الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باسم مرسي وصالح جمعة ضمن قائمة الإسماعيلي الرسمية استعداد للبنك الأهلي

الاسماعيلي

الاسماعيلي

رحمة عويس

A A

كشف إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها يوم غدًا الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري.

ويلتقي الإسماعيلي مع البنك الأهلي في تمام الساعة السابعة مساءً، على أرضية إستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري نايل.

قائمة الإسماعيلي

وجاءت قائمة الإسماعيلي على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم، كمال السيد، وفي خط الدفاع: محمد نصر، محمد عمار، إياد العسقلاني، محمد دسوقي، حمدي النقاز، كريم عرفات، وفي خط الوسط: عبد الرحمن مجدى، صالح جمعة، نادر فرج، مروان حمدى، محمد حسن، عبد الله محمد، عماد حمدى، محمد بيومي، عمر الساعي، محمد عبد السميع، عمرو السعيد، أما عن الهجوم فيقوده كل من: ياو أنور، باسم مرسى.

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 4 نقاط، وذلك بعدما لعب 7 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر في 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.

بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز السابع عشر برصيد ثلاثة نقاط، جمعهم من 7 لقاءات فاز في مباراة وحيدة فقط، وخسر6 مباريات ولم يتعادل في أي لقاء.