السبت، 28 سبتمبر 2024

12:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرزها موقف محرج لجوني ديب.. 6 لقطات بارزة بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

محمود الجلفي

A A

حرص عدد كبير من نجوم هوليود وبوليود، ونجوم الفن المصري على تواجدهم وظهورهم خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.
وبرز عدد من المشاهد واللقطات التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي سواء من النجوم العرب أو الأجانب، وكان لنجوم الفن المصري النصيب الأكبر من اللقطات المميزة والبارزة، ونرصد خلال هذه التقرير أبرز هذه اللقطات.

جوني ديب في موقف محرج

وتعرض النجم العالمي جوني ديب لموقف محرج خلال التواجد بحفل الافتتاح، عندما كان يتصور على الريد كاربيت، وجاءت إحدى الفنانات لتلتقط الصورة معه، وظهر كأنها حبيبته أو رفيقته.

نبيلة عبيد معجبة بظافر العابدين

ظهرت النجمة المصرية نبيلة عبيد في مشهد متميز لفت أنظار الصحافة والإعلام، واحتضنت الفنان ظافر العابدين، وعبرت له عن إعجابها به وبأعماله الفنية، وطلبت منه زيارة مصر قريبًا للقائها، حيث قالت: «أنا من المعجبات».
 

يسرا وظافر العابدين

عبرت النجمة المصرية يسرا عن سعادتها بلقاء الفنان ظافر العابدين، وأعلنت رغبتها في العمل معه سواء على مستوى التمثيل أو الإخراج، والتقت به خلال تصويره لقاء مع الإعلامية بوسي شلبي واحتضنته.

دينا الشربيني مع ويل سميث

شاركت النجمة المصرية دينا الشربيني صورة لها من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مع النجم العالمي ويل سميث، وعلقت عليها: «قضيت عطلة نهاية أسبوع جيدة في التعرف على هؤلاء النجوم البارزين، شكرًا لك «ويل سميث» على حسن الضيافة والمشاعر الرائعة. 

الريد كاربيت

ظهر النجم ويل سميث خلال فعاليات الحفل بخفة دم وتفاعل مع الجمهور على الريد كاربيت، حيث مازج الحضور من المصورين والجماهير، والتقط معهم الصور بابتسامات لطيفة.

كما ظهر قبل بداية الفعاليات وفور وصوله للمملكة العربية السعودية، وهو يجلس على أريكة عربية، ويلتقط الصور للأجواء المحيطة به ومناظر المنازل.

حجاب وفستان مفتوح

وظهرت الفنانة مريم أوزرلي بشكل ملفت على الريد كاربيت، واختارت الظهور بفستان مكشوف الذراعين، ولكن به غطاء للرأس، وارتدى عدد كبير من نجوم الفن بالملابس السوداء.
 
 

search