الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في غيبوبة منذ 25 يومًا.. شقيق العامري فاروق يكشف تطورات حالته الصحية

العامري فاروق

العامري فاروق

إسلام عبدالجليل

A A

كشف هشام العامري، شقيق نائب رئيس النادي الأهلي العامري فاروق، عن آخر تطورات الحالة الصحية  للأخير الذي لا يزال في غيبوبة.

ونشر هشام العامري عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، صورة تجمعه بشقيقه وعلق، «مازال في الغيبوبة لليوم الـ25.. الحمد لله يوجد تحسن بسيط في التحاليل والأشعة، ولكن ما زال بعيدا عن المعدل الطبيعي.. بدأ الأطباء في تجربة رفع بعض الأجهزة.. ما زال في الرعاية الحرجة.. ما زال ممنوعا عنه الزيارة.. ادعوا لأخويا إن ربنا يشفيه ويرد له صحته وعافيته ووعيه عاجلاً يا رب يا رب يا رب  العالمين».

وعكة صحية و8 عمليات

وفي وقت سابق، كشف خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، عن تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخراً، وأجرى على إثرها 8 عمليات جراحية.

وقال «مرتجي» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «للأسف الشديد الحالة الصحية للعامري فاروق غير مستقرة، ولم تشهد تحسن واضح حتى الآن، ونتمنى أن يكون هناك تحسن في الفترة المقبلة».

وأضاف أمين صندوق النادي الأهلي: «أطلب من جميع محبي العامري فاروق، الدعاء له بالشفاء، فهو في أمس الحاجة إلى هذه الدعوات».

وأجرى العامري فاروق 8 عمليات خطيرة في المخ، منذ دخوله المستشفى في يوم 7 نوفمبر الماضي، وذلك للسيطرة على النزيف المفاجئ الذي تعرض له نتيجة ارتفاع ضغط الدم.

search