السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باتشيكو : مواجهة نواذيبو صعبة وجئنا لتحقيق الفوز فقط

باتشيكو - مدرب بيراميدز

باتشيكو - مدرب بيراميدز

حسين العجيلي

A A

علق البرتغالي، جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على مواجهة فريقه لنادي نواذيبو الموريتاني، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

وقال باتشيكو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : «نواذيبو فريق قوي للغاية خاصة أنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره ولديه دافع للفوز وبالتالي لن تكون المواجهة سهلة».

وأضاف: «جئنا إلى موريتانيا من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ودائما بيراميدز كونه فريقا كبيرا ومنافسا على جميع البطولات، يلعب جميع مبارياته للفوز، والهدف حاليا هو الفوز على نواذيبو والوصول إلى النقطة السادسة في السباق الإفريقي».

وتابع: «بخلاف التنافس، المباراة ستكون صعبة لأن المباراة ستلعب على نجيل صناعي، ولا يعتاد لاعبو بيراميدز اللعب عليها، خاصة أن جميع ملاعب مصر نجيل طبيعي، وهذا لا يعطى أعذاراً لأن الفريق لديه هدف واحد وهو الفوز مجددا والاستمرار في المشوار الإفريقي.

وأردف: «أتوقع أن المباراة ستكون صعبة، لقد تابعت الفريق المنافس في أكثر من لقاء وأعلم مدى قوته كمنافس، خاصة أنه يمتلك لاعبين مميزين للغاية وخطط ممتازة في اللعب، ويلعب في ملعبه ووسط جماهيره، مما يعطيه ميزة خلال المباراة».

وواصل باتشيكو: أطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، بالمساعدة على تطوير الملاعب وإلغاء النجيل الصناعي، لأنه يؤثر بالسلب على أداء اللاعبين وكذلك يعرضهم لإصابات خطيرة».

وأشار: «نعاني من غيابات عديدة مثل إسلام عيسى وإبراهيم عادل وعبد الله السعيد ووليد الكرتي، ولكن في النهاية أيثق في جميع اللاعبين وقدرتهم على تقديم أفضل ما لديهم والفريق قادم من أجل تحقيق الفوز ولا شيء غيره».

واختتم المدير الفني لبيراميدز: أوجه الشكر لمسئولي نادي نواذيبو والشعب الموريتاني على الاستقبال الراقي لبعثة بيراميدز طوال فترة تواجد البعثة في نواكشوط، وأوكد أنني فخور وسعيد بالتعامل مع هذا الشعب الودود للغاية.

search