الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عاش راجل ومات راجل.. سر منشور قديم للراحل طارق عبد العزيز

الفنان محمد سلام والفنان الراحل طارق عبد العزيز

الفنان محمد سلام والفنان الراحل طارق عبد العزيز

يمنى سعيد

A A

تذكر جمهور الفنان الراحل طارق عبد العزيز موقفه المشرف قبل رحيله بعشرين يومًا، عندما أعلن تضامنه مع الفنان محمد سلام، الذى اعتذاره عن مسرحية «زواج اصطناعي» ضمن فعاليات موسم الرياض تضامنًا مع أحداث غزة.

وأشاد عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس لوك» بموقف الفنان الراحل «طارق عبد العزيز»، وعلقوا على منشوره السابق الذي تضامن من خلاله مع الفنان محمد سلام، ووصفوا موقفه بالمشرف، وعلق أحد الرواد قائلًا: «عاش راجل ومات راجل الله يرحمه ويسكنه الفردوس الأعلى يا رب العالمين»، وعلق آخر قائلًا: «الله يرحمك.. كلمة حق ربما تشفع لك عند ربك».

وعلق آخر من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «الله يرحمك ويجعل وقوفك مع الحق في ميزان حسناتك».

الفنان الراحل طارق عبد العزيز عبر «فيس بوك»

جدير بالذكر، أن الفنان طارق عبد العزيز عبر عن موقفه وتضامنه مع الفنان محمد سلام، والذي لاقى هجومًا كبيرًا من البعض بسبب اعتذاره عن المسرحية، وتعرضه لحملة من التشويه بسبب هذا الموقف، لكن الفنان طارق عبد العزيز كان واحدا من الداعمين له والمؤيدين لموقفه.

وقبل رحيله، وتحديدًا في يوم 5 نوفمبر، كتب «عبد العزيز» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «محمد سلام عنوان وشرف لكل فنان مصري».

رواد موقع «فيس بوك» يُعلقون على آخر منشور للفنان الراحل طارق عبد العزيز

وتوفي الفنان طارق عبد العزيز، منذ قليل، عقب تعرضه لأزمة قلبية أثناء تصويره أحد المشاهد في مسلسل «وبقينا اتنين»، وذلك نقلًا عن نقابة المهن التمثيلية.

وسقط الفنان طارق عبد العزيز، بشكل مفاجئ أثناء تصوير أحد مشاهده، أصيب ببعض التشنجات، توقف نبض قلبه وعاد مرة أخرى، وتم نقله إلى المستشفى رفقة نجله.

search