الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب كروان مشاكل ..غرامة 100 ألف جنيه للشركة المنتجة لـ «بطن الحوت»

أشرف زكي

أشرف زكي

ندى يوسف

A A

أصدر الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قرارًا بتغريم الشركة المنتجة لمسلسل «بطن الحوت» بطولة الفنان محمد فراج، بسبب مشاركة التيك توكر كروان مشاكل في العمل.

وقال «زكي» في تصريح لـ«الجمهور»، إن الغرامة تبلغ نحو 100 ألف جنيه، وذلك بسبب ظهور مروان مشاكل رغم أنه ليس نقابيًا، وعمل دون تصريح.

وأكد زكى، أنه لن يكتفي بهذا القرار فقط، بل سيتخذ قرارات أعنف من ذلك خلال الساعات المقبلة في تحرك سريع منه، بعد الجدل الذي أثير حول ظهور كروان ضمن أحداث الحلقة الثانية من المسلسل.

يذكر أن مسلسل «بطن الحوت» تعرض للكثير من الانتقادات خلال الساعات الأخيرة، بسبب ظهور التيك توكر الشهير كروان مشاكل في مشهد مع الفنانة زينب غريب، وهو الأمر الذي أثار غضب المشاهدين، خاصةً وأنه ليس نقابيًا.

وطالب الجمهور، الدكتور أشرف زكي، بالتدخل في الأمر، واتخاذ إجراء ضد صانعو مسلسل «بطن الحوت»، وبالفعل استجاب على الفور لهذه المطالب.

مسلسل بطن الحوت

تدور أحداث المسلسل حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر بطريقةٍ ما للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث.
أبطال مسلسل بطن الحوت

«بطن الحوت» من بطولة: باسم سمرة، محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، سماح أنور، بسمة، يوسف عثمان، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

مسلسل بطن الحوت من المسلسلات القصيرة وهو مكون من 15 حلقة، بطولة محمد فراج وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد وسماح أنور وعبد العزيز مخيون، من تأليف ومسلسل بطن الحوت إخراج أحمد فوزى.

search