الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقارير: محمد صلاح يملك أهدافًا أكثر من جميع لاعبي توتنهام الحاليين

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، يمتلك معدل أهداف أكثر من فريق توتنهام بالكامل، والذي يضم العديد من النجوم بين فريقه أبرزهم سون وماديسون.

ووفقاً لشبكة «شبكة فوتبول» ،الإنجليزية فإن النجم المصري محمد صلاح استطاع خلال مسيرته مع الأندية ومنتخب بلاده تسجيل  328 هدفا، بواقع 275 مع الأندية التي لعب لها و53 هدفا مع منتخب مصر، بينما سجل لاعبو توتنهام 320 هدفا.

وفي سياق متصل يتصدر النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول قائمة الهدافين التاريخيين لمباريات ليفربول ومانشستر سيتي، حيث ساهم فى 16 هدفا خلال 18 مباراة، سجل 11 وصنع 5 أهداف.

وسجل محمد صلاح في شباك السيتي في بطولة الدوري الإنجليزي 8 أهداف، وفي دوري أبطال أوروبا هدفين، وفي كأس الدرع الخيرية هدفا، وفي كأس الرابطة الإنجليزية هدفا.

وينتظر النجم المصري محمد صلاح، كتابة التاريخ ووضع اسمه ضمن قائمة العظماء في تاريخ الدوري الإنجليزي، عندما يواجه مانشستر سيتي في قمة الجولة الثالثة عشرة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره مانشستر سيتي على ملعب «الاتحاد»، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر، ويتصدر السيتي جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، بينما يأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 27 نقطة.

وفي حال تسجيل النجم المصري محمد صلاح هدف في مرمي فريق مانشستر سيتى، سيدخل ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين تسجيلًا للأهداف فلي تاريخ الدوري الإنجليزي عبر العصور، ويتخطي الأسطورة الإنجليزية مايكل أوين بـ150 هدفا.

ويصبح صلاح أسرع خامس لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل إلي الهدف رقم 150 متفوقًا على أندرو كول ومايكل أوين مهاجمي ليفربول السابق، حيث يمتلك في رصيده حاليًا 149 هدفًا في البريميرليج من 243 مباراة.

وفي حال تسجيل صلاح هدفين سيصل للهدف رقم 200 مع ليفربول.

search