السبت، 13 يوليو 2024

04:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مباراة منتخب الشباب ضد المغرب

منتخب الشباب

منتخب الشباب

علي نصير

تبحث الجماهير المصرية، عن طريقة مشاهدة مباراة منتخب الشباب ضد المغرب، في إطار منافسات بطولة شمال إفريقيا، والتي تقام في تونس.

وتعرض منتخب مصر للشباب، تحت قيادة وائل رياض المدير الفني، لخسارة قاسية من نظيره التونسي بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب أريانة، ضمن مواجهات بطولة شمال إفريقيا للشباب تحت 20 سنة المقامة حاليا في تونس.

ويحتل منتخب تونس صدارة البطولة يعدما وصل للنقطة الـ9، يليه المغرب برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب مصر ثالثاً برصيد 4 نقاط وفى المركز الرابع يتواجد منتخب ليبيا برصيد نقطة واحدة ويحل المنتخب الجزائري في المركز الأخير دون نقاط.

وتعادل منتخب الشباب في مباراته الأولى بالبطولة أمام ليبيا 1-1، قبل أن يفوز على الجزائر 3-0.

وتقام بطولة اتحاد شمال إفريقيا، في تونس في الفترة من 13 حتى 22 نوفمبر الجاري، بمشاركة مصر وتونس والمغرب وليبيا والجزائر.

ومن المقرر أن تنقل مباراة مصر والمغرب في بطولة شمال إفريقيا على فضائية «أون تايم سبورتس».

وتنطلق مباراة مصر والمغرب  في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء

قائمة منتخب الشباب

وأعلن المدير الفني عن قائمة منتخب الشباب لبطولة شمال إفريقيا المقامة في تونس، وهي كالتالي: في حراسة المرمى: «محمد عبد الفتاح - عبد المنعم تامر - أحمد وهبة - أحمد جابر»، في خط الدفاع: « مهاب سامي - حسن أبو المعاطي - - أحمد عابدين ـ معتز محمد ـ عبد العزيز سعيد ـ حسام عوض الله - محمد سمير - يوسف عبد الحفيظ »، بينما في خط الوسط: «مروان محمود -محمد السيد ـ فارس خالد ـ يوسف أحمد حسن ـ محمد السيد ـ محمد عبد الناصر»، وفي خط الهجوم « عمر خضر، هادي عامر، عمرو خالد، كريم حامد، محمد عبد الله، محمد زعلوك، كريم سعيد، مهند محمد».