الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميا.. «كانتي» يغيب عن اتحاد جدة هذه المدة

نجولو كانتي

نجولو كانتي

علي نصير

A A

كشف نادي اتحاد جدة السعودي، عن مدة غياب نجمه الفرنسي، نجولو كانتي، بعد تعرضه للإصابة في مباراة أبها الأخيرة التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي.

وأكد اتحاد جدة في بيان رسمي، أن كانتي يخضع في الوقت الحالي لبرنامج علاجي من أجل التعافي من الإصابة العضلية التي لحقت به أمام أبها.

وقال البيان إن نجولو كانتي سيخضع لبرنامج علاجي مدته 3 أسابيع من أجل العودة مرة أخرى للمشاركة مع زملائه في التدريبات عقب تعافيه من الإصابة.

وفاز الاتحاد على نظيره أبها بنتيجة 4-2، وغادر اللاعب الفرنسي أرض الملعب في الدقيقة 73 من زمن المباراة بعد تعرضه للإصابة.

عودة أحمد حجازي

فيما تأكدت جاهزية أحمد حجازي، لخوض مباراتي اتحاد جدة المقبلتين أمام أجمك الأوزبكي وسباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا.

وظهر الدولي المصري أحمد حجازي لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، رفقة الفرنسي كريم بنزيما، في التدريبات الجماعية للنمور، استعدادًا للمشاركة في مباريات العميد القادمة، وبطولة كأس العالم للأندية.

وأعلن نادي اتحاد جدة، عن عودة أحمد حجازي إلى تدريبات الفريق الجماعية يوم الأربعاء الماضي، بعد التعافي من الإصابة بقطع كامل في الرباط الصليبي قبل 160 يومًا، ما دفع الفريق السعودي إلى استبعاده من حسابات الفريق.

ومن المنتظر أن يكون اللاعب جاهزًا لمنافسات كأس العالم للأندية، والمقرر لها في ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى مباريات الفريق السعودي في دوري أبطال آسيا.

search