الأربعاء، 31 يوليو 2024

12:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كارتيرون» يسخر من أزمة أوسوريو.. ويكشف سر مفاوضات الزمالك (خاص)

باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون

إسلام عبدالجليل

A A

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي والزمالك السابق، عن حقيقة مفاوضات الفارس الأبيض لتولي قيادته خلال الفترة المقبلة، خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وتساءل كارتيرون في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» هل أنهى نادي الزمالك مشكلة مستحقات الكولومبي أوسوريو، حتى يتمكن من التفاوض معي.

وأضاف أن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر استمرار الجهاز الحالي بقيادة معتمد جمال والجهاز المعاون، مشيرًا إلى أنه في حالة تحدث مجلس إدارة التفاوض معه لتولي مهمة نادي الزمالك سيكون هناك بعض الطلبات، لكن «لن أفصح عنها في الوقت الحالي».

أزمة مستحقات أوسوريو

وفي سياق متصل، عقد أحمد سليمان وحسين السيد وعمرو أدهم أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مطولة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي.

وشهدت الجلسة عرض مجلس إدارة نادي الزمالك على المدير الفني الكولومبي جدولة مستحقاته لدى النادي بعد الإعلان مؤخرا عن توجيه الشكر له، وطلب أوسوريو مهلة للتفكير والرد على المجلس.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك في حديثه مع أوسوريو، على احترام النادي له وتقدير دوره مع الفريق خلال الفترة الماضية التي تولى فيها المسؤولية.

ورحب أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، بالمدير الفني السابق للفريق داخل مقر القلعة البيضاء، وتم التأكيد على ضرورة إنهاء التعاقد بالشكل اللائق للطرفين.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره أبو سليم الليبي في السادسة من مساء يوم الأحد المقبل الموافق 26 نوفمبر، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد 26 نوفمبر، على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.