الأحد، 07 يوليو 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يحجز 6 مقاعد في حفل الأفضل بقارة إفريقيا 2023

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا لعام 2023، وحجز النادي الأهلي عددًا من المقاعد في حفل توزيع جوائز الأفضل والمقرر له 11 ديسمبر المقبل بالمغرب. 

وتواجد 4 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في قائمة الأفضل في قارة إفريقيا، وهم محمد الشناوي، محمود عبد المنعم «كهربا»، بيرسي تاو، علي معلول، بالإضافة إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر. 

المرشحون لأفضل لاعب داخل افريقيا

الأهلي في قائمة الأفضل

تواجد النادي الأهلي في القائمة النهائية المرشحة لجائزة أفضل نادٍ في إفريقيا، والمقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» لعام 2023.

وأعلن «كاف» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» اليوم الجمعة، عن 5 أندية مرشحة لجائزة أفضل نادٍ في إفريقيا، على النحو الآتي: «الأهلي، صنداونز، والوداد المغربي، واتحاد العاصمة الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني».

مارسيل كولر ضمن قائمة أفضل 5 مدربين

واصل «كاف» الكشف عن جوائز العام، ونشر قائمة المدربين المرشحين لـ أفضل مدرب في إفريقيا، والتي تم تقليصها إلى 5 أسماء فقط.

وتضم القائمة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بجانب وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، وأليو سيسيه مدرب منتخب السنغال.