الأحد، 08 سبتمبر 2024

05:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجة مباراة بيراميدز وإنبي الودية.. «الفريق السماوي يتراجع»

سيف فاروق جعفر

سيف فاروق جعفر

دنيا عبده

A A

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ونظيره إنبي، بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين خلال فترة التوقف الدولي الجارية. 

سجل مروان داوود أول أهداف المباراة للفريق البترولي عن طريق ركلة حرة مباشرة، وفي شوط المباراة الثاني تعادل فريق بيراميدز عن طريق سيف فاروق جعفر.

بيراميدز وإنبي

ويستعد فريق بيراميدز لبدء مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويبدأ بمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي، والمقرر لها 24 نوفمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي.

بيراميدز وإنبي

تشكيل بيراميدز لمواجهة إنبي

ودخل فريق بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: شريف إكرامي، وفي خط الدفاع: أسامة جلال - أحمد فتحي - يوسف أسامة - كريم حافظ، وفي خط الوسط: محمود أوكا - سيف جعفر - أحمد توفيق - صامويل أوجو - محمد رضا بوبو، وفي خط الهجوم: دودو الجباس.

إبراهيم عادل أفضل لاعب صاعد

توج إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز وقائد المنتخب المصري الأولمبي، بجائزة أفضل لاعب صاعد في مصر لعام ٢٠٢٣، وذلك خلال حفل أوسكار المساء والكورة والملاعب، والذي يقام للمرة61 تاريخيا.

وجاء اختيار إبراهيم عادل أفضل لاعب صاعد في مصر، بسبب أدائه المتميز رفقة فريقه بيراميدز خلال أحداث الموسم الماضي، بالإضافة إلى قيادته للمنتخب الوطني الأولمبي للتأهل لدورة الألعاب الأولمبية 2024، التي ستقام في باريس، وحصوله على جائزة أفضل لاعب في البطولة