السبت، 05 أكتوبر 2024

10:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الصحافة الإيطالية تشيد بأداء جيسيكا حسام في فيلم The Goat

الممثلة الشابة جيسيكا حسام

الممثلة الشابة جيسيكا حسام

رحاب عنتر

A A

تصدرت صور الفنانة الشابة جيسيكا حسام، المواقع والصحف الفنية الإيطالية، عقب عرض فيلم the goat في مهرجان روما السينمائي.

وتلقت الممثلة جيسيكا حسام، إشادات عن أدائها في فيلم the goat «المعزة»، وعن قصة الفيلم، التي ترصد أزمة إجبار الفتيات القاصرات على الزواج من رجال أكبر منهن.

تناول فيلم the goat أيضًا، رحلة فتاة في الصحراء، تحاول إنقاذ مصدر المياة في قريتها من جشع شركة أجنبية.

وتدور أحداث فيلم المعزة، حول فتاة تُدعى هادية، وتبلغ من العمر 11 عامًا، تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية، التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياة في قريتها، لتهرب هادية إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثًا عن والدها، وتتعرض للكثير من المخاطر.

الفيلم من بطولة الفنان عمرو سعد، وسيد رجب، وجون سافاج، وميرا سورفينو، وجيسيكا حسام، وعارفة عبدالرسول، و مايا طلال، ومن تأليف وإخراج إيلاريا بوريللي.

ويعتبر فيلم المعزة، المشاركة السينمائية الثانية للفنانة الشابة جيسيكا حسام.

ويُذكر أن، جيسيكا حسام شاركت في مسلسل «كامل العدد»، في موسم رمضان 2023، الذي عُرض عبر منصة شاهد vip، وقدمت دور ابنة الفنانة دينا الشربيني.

ويُذكر أن، أعلنت الشركة المنتجة لفيلم «The Goat» بطولة الفنان عمرو سعد، عن التبرع بإيرادات العمل في شباك التذاكر لصالح أطفال وأهالي غزة، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، والتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

يأتي ذلك الإعلان بعد الاصداء الإيجابية لعرض الفيلم اللمرة الأولي في مسابقة Alice Nella Citta، التي تقام خلال فاعليات مهرجان روما السينمائي، ويعتبر أول فيلم إنتاج مصري يشارك في هذه المسابقة.

search