السبت، 05 أكتوبر 2024

08:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

والد المتهم في جريمة الورداني بعزبة النخل يعترف على نجله.. خاص

النيابة العامة

النيابة العامة

أمة الله عمرو

A A

بدأت الواقعة عندما شهدت منطقة شارع الورداني، بعزبة النخل الغربية في محافظة القاهرة، وتلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إخطارًا من قسم شرطة المرج، يفيد بوقوع جريمة مصرع شاب يدعى “رمضان عادل” على يد شخص بسبب خلاف قديم بينهما، وعلى الفور انتقلت قوة من الأجهزة الأمنية برئاسة المقدم "كريم البحيري" لموقع البلاغ، وعثروا على جثة الشاب ملقاة أرضًا غارقًا في دمائه، وتم القبض على الجاني ووالده، وتم إحراز أداة الجريمة، بإرشاد المتهم الأول عنها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حول الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

وبدأت النيابة مباشرة التحقيق مع المتهم الثاني "سيد نور الدين"، مالك عقار ومحال تجارية بنفس المنطقة المذكورة، وهو والد المتهم الأول الجاني الذي قام بارتكاب الواقعة، وعند بداية التحقيق مع "رب الأسرة" للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة أسبابها فكانت اعترافاته كالآتى:-

س/ ما أقوالك فيما هو منسوب إليك من قتل المدعو "رمضان عادل" مع سبق الإصرار والترصد وتبييت نية القتل وعزم النية على ذلك؟ وحيازتك لسلاح أبيض "سكين"؟

ج/ محصلش.
 

س/ ما دورك في تلك الواقعة؟
ج/ أنا مليش دور كنت واقف بس عند المحل عندي في شارع الورداني.
 

س/هل أبصرت نجلك عقب نزوله من مسكنك وهو محرزًا "سلاح أبيض"، وحال قيامه بتتبع أثر المجني عليه؟
ج/أنا شوفته وهو نازل يجري وراه لكن مشوفتش في أيده سكينة، فقولت هيتخانقوا مع بعض زي كل مرة ويشتموا بعض، بس مكونتش عارف أن ابني رايح ومعاه سكينة.
 

س/حاولت منعه أو إيقافه للحيلولة دون تعديه على المتوفي؟
ج/ أنا في الأول افتكرت أنهم هيتخانقوا مع بعض زي كل مرة ومكونتش عارف أن ابني معاه سكينة لكن لما أتأخروا قولت أروح أشوف فروحت وكانت الناس ملمومة ولقيت ابني راجع على اتجاه البيت وايده فيها سكينة غرقانة دم، فقولت أكيد عوره جامد.
 

س/ هل كان لدى نجلك عزم مسبق للتعدى على المجني عليه خلال توجهه متبعًا أثره؟
ج/ أيوة كان رايح يتخانق ويزعق معاه ويضربه زي كل مرة.
 

س/ ما أقوالك فيما تم توجيه إليك من تهم في المحضر المحرر؟
ج/ أنا مليش دعوة بحاجة كل اللي حصل أنا قولته. 


سيد نورالدين “والد المتهم الأول”

search