الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماجديبورج الألماني يتوج بطلا للعالم في مونديال اليد 2023

صورة التتويج ماجديبورج الألمان

صورة التتويج ماجديبورج الألمان

علي نصير

A A

توّج فريق ماجديبورج الألماني بلقب بطولة العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب 2023" التي استضافتها السعودية للمرة الرابعة على التوالي على صالة وزارة الرياضة بالدمام، بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل آل نمر.

وتمكن ماجديبورج من تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق فوكس برلين الألماني بنتيجة (34-32) بعد أن امتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية، وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم فريق فوكس برلين بفارق 3 أهداف (16-13) .

وعقب نهاية اللقاء، سلم  مصطفى وآل نمر، قائد فريق ماجديبورج كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما نال فريق برلين الميداليات الفضية، وحصل فريق برشلونة على الميداليات البرونزية بعد فوزه على كيلسي البولندي بنتيجة 33-30.

ونجح الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، في تحقيق المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» لكرة اليد، بعد الفوز على فريق الخليج السعودي، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

انتهى الوقت الأصلي من المباراة التي أقيمت على الصالة الخضراء بالدمام بنتيجة 30-30، في لقاء ماراثوني شهد ريمونتادا قوية من جانب فريق الأهلي، باللقاء الذي أقيم بين الفريقين.

وحصل الأهلي على المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على الخليج السعودي، صاحب المركز السادس في البطولة التي تقام بالسعودية.

نتائج الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

بدأ النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بالفوز على النور السعودي بنتيجة 38-20.

وفي المباراة الثانية سقط في فخ الهزيمة أمام برشلونة الإسباني، في ختام مباريات الفريق بدور المجموعات بنتيجة 37-26.

وفي اللقاء الثالث فاز الأهلي على الكويت الكويتي بنتيجة 35-25 في مرحلة تحديد المراكز من الخامس للثامن ببطولة «السوبر جلوب»، ليواجه الخليج السعودي .

search