الأحد، 07 يوليو 2024

01:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دنيا عبدالعزيز: "مقدرش أقدم دور فيه مشاهد ساخنة "

الفنانة دنيا عبدالعزيز

الفنانة دنيا عبدالعزيز

ياسمين شهاب

أكدت الفنانة دنيا عبدالعزيز، إنها لا يستطيع تقديم دور سينمائى أو درامى يحتوى على مشاهد ساخنة، ولكن هذا لا يعني أنها توافق على مصطلح السينما النظيفة.

وقالت الفنانة دنيا عبدالعزيز، خلال ندوة مع موقع «الجمهور» أن الفن ليس له سقف أو حدود لكن هناك بعض الأشخاص الذين يقدرون على تقديم هذا النوع من الفن، وآخرون لا وأنا لا أفضل تقديم مشاهد ساخنة في أعمالي.

وحلت الفنانة دنيا عبدالعزيز، ضيفة ندوة موقع «الجمهور» احتفالا بالإنجازات الفنية التي قدمتها خلال مسيرتها، إذ كشفت خلال الندوة عن العديد من الأسرار عن حياتها الخاصة، وأدوارها المميزة والأقرب الى قلبها وكذلك الأدوار التى تعتبرها علامات فارقة فى مسيرتها الفنية.
 

أخر أعمال الفنانة دنيا عبد العزيز

وفي السياق ذاته شاركت الفنانة دنيا عبد العزيز في مسلسل «المداح» الذي تدور أحداثه حول، صابر المداح الرجل المتدين المحبوب، ولكن تمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه بحب «رحاب» ، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب ، وشاركها هذا العمل الفنان حمادة هلال، خالد سرحان، حنان سليمان، هلا سمير، عفاف رشاد، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

بدأت دنيا عبد العزيز مشوارها الفني فى فيلم "صراع الزوجات" مع النجمة دلال عبد العزيز ، كما شاركت دنيا عبد العزيز في العديد من المسلسلات مثل "المال والبنون" ، "عائلة ونيس" ، " بنات أفكاري" ، "أوراق مصرية".

أبرز الأفلام التي قدمتها دنيا عبد العزيز "استقالة جابر" ، "أمير الظلام" عام 2002م ، "كلم ماما" عام 2003م ، "حالة حب" عام 2004م ، "الفرقة 16 إجرام" عام 2006م.