السبت، 05 أكتوبر 2024

09:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شرطة الشرقية تكشف غموض اختفاء طفل بلبيس

وزارة الداخلية

وزارة الداخلية

محمد البدري

A A

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، لغز تغيب طفلاً عن منزل أسرته بدائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية، بعد تداول فيديو على منصات التواصل الاجتماعي.

رصد وحدة الرصد والمتابعة بوزارة الداخلية، تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بشأن تغيب طفل عن منزل أسرته بدائرة قسم شرطة بلبيس بالشرقية،  وبالفحص تبين  أنه تبلغ لقسم شرطة بلبيس التابع لمديرية أمن الشرقية،  وتبين ذهاب الشخص المدعي إلى دائرة القسم وبرفقته الطفل المتغيب.

وبسؤال والد الطفل أقرا أن الطفل ترك المنزل بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما، وذهب للعمل بأحد المحلات التجارية بمدينة العاشر من رمضان، وبعد أيام عاد إلى المنزل مجددا.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.   

ليست الواقعة الأولى من نوعها فقد تغيب طفل منذ أيام بدائرة قسم شرطة الخانكة،  وعثرت عليه أجهزة الأمن بوزارة الداخلية كان يستقل قطاراً، إلى مدينة أسوان، واستدعت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية والدة الطفل والتي حضرت إلى أسوان لتسلم الطفل، من أجهزة الأمن بدائرة مركز شرطة أمبو بمديرية أمن أسوان، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.  

وزارة الداخلية

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة كافة الجرائم بجميع صورها، وذلك عن طريق شن حملاتها، بمختلف قطاعاتها وذلك لضبط الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين.

وتستقبل كلية الشرطة في كل عام دفعة جديدة، وتخرج دفعة وذلك ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها، وذلك بعد تلقيهم كافة التدريبات التي تجعلهم أكثر جاهزية لمواجهة تلك الجرائم، وتستخدم كلية الشرطة أحدث المناهج العلمية والتقنية لجعل طلابها، أكثر استعدادا لمواجهة الجريمة بكل وسائل التقدم بها والأسلوب المعاصر لها.

search