الخميس، 11 يوليو 2024

08:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط شخصين بتهمة انتحال صفة طبيب وإدارة عيادة طبية في إمبابة

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من القبض على شخصين بدائرة قسم شرطة إمبابة وذلك لقيامهما بانتحال صفة طبيب ومساعدة، وإدارة إحدى العيادات بنطاق محافظة الجيزة.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، قيام شخص بإدارة إحدى العيادات الطبية بدائرة قسم شرطة إمبابة بنطاق محافظة الجيزة، والذي يعتبر مخالفاً للقانون.

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، والتنسيق مع الجهات المعنية بمحافظة الجيزة، داهمت قوة من مباحث قسم شرطة إمبابة، أمكن ضبط" مالك مكتب لتوريد المستلزمات الطبية، وموظف استقبال بالعيادة، مقيمان بدائرة قسم شرطة الوراق"، وذلك لقيام الأول بانتحال صفة طبيب وإدارة العيادة، ويوقع الكشف على المرضى.

وضبطت رجال المباحث داخل العيادة" بعض الأجهزة والمستلزمات الطبية وتبين وُجود 3 أشخاص بالعيادة مرضى وبسؤالهم أقروا  بتواجدهم بالعيادة لتوقيع الكشف الطبي عليهم.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.    

وزارة الداخلية

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة كافة الجرائم بجميع صورها، وذلك عن طريق شن حملاتها، بمختلف قطاعاتها وذلك لضبط الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين.

وتستقبل كلية الشرطة في كل عام دفعة جديدة، وتخرج دفعة وذلك ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها، وذلك بعد تلقيهم كافة التدريبات التي تجعلهم أكثر جاهزية لمواجهة تلك الجرائم، وتستخدم كلية الشرطة أحدث المناهج العلمية والتقنية لجعل طلابها، أكثر استعدادا لمواجهة الجريمة بكل وسائل التقدم بها والأسلوب المعاصر لها.