السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«طاقم تونسي».. تعرف على حكام مباراة الزمالك وأبو سليم بالكونفدرالية

الزمالك

الزمالك

دنيا عبده

A A

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، مهمة إدارة مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي إلى طاقم تحكيم تونسي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين لحساب الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

طاقم حكام مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

ويدير مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي الحكم محرز المالكي، ويعاونه التونسي وائل الحناشي وأيمن إسماعيل، وصادق السالمي حكمًا رابعًا، وفي غرفة تقنية الفيديو يتواجد الإثيوبي سولمون أبيبي.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

تنطلق مباراة الفريق الأبيض ونظيره الليبي في السادسة من مساء يوم الأحد المقبل الموافق 26 نوفمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة ثلاثة أيام عقب الفوز على بيراميدز يوم الأربعاء الماضي في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وتأهل فريق الزمالك لنهائي كأس مصر لمواجهة نظيره الأهلي في المباراة النهائية، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 4 - 3 في مباراة نصف النهائي، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل بثلاثية لكل فريق.

الزمالك يستحدث قسم فريق كشافة وتحليل الأداء

قررت الإدارة المشرفة على قطاع كرة القدم بنادي الزمالك ممثلة في الكابتن أحمد سليمان، والكابتن حسين السيد إنشاء قسم فريق الكشافة ( scouting team ) وتحليل الأداء (performance analysis team) داخل القطاع، على أن يكون هذا الفريق مسؤولا عن تحليل بيانات الفريق الأول والفرق المنافسة، بالإضافة إلى المسؤولية عن التعاقدات بالتنسيق مع إدارة كرة القدم

search