الخميس، 11 يوليو 2024

08:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القبض على 7 أشخاص للإتجار بالمخدرات في الأقصر والمنوفية والشرقية

المتهمون والمضبوطات

المتهمون والمضبوطات

محمد البدري

شن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن " الأقصر،  المنوفية، الشرقية" العديد من الحملات الأمنية، وذلك لضبط وملاحقة العناصر الإجرامية القائمة على الاتجار بالمواد المخدرة، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وأسفرت جهود تلك الحملات عن:

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن الأقصر من ضبط “عاطل “له معلومات جنائية”، مقيم بدائرة قسم شرطة الأقصر”، وعثر بحوزته “ 2 كيلو جرام لمخدر الحشيش، فرد محلي وطلقة”.

ونجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن المنوفية،  في ضبط" عاطل، له معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة الشهداء، وعثر بحوزته" كمية من مخدري “الحشيش والهيدرو”،  بندقية خرطوش وطلقات لذات العيار".

كما ضبطت أجهزة الأمن بمديرية  أمن الشرقية، “ تشكيلا عصابيا مكونا من 5 عناصر إجرامية”، دائرة مركز شرطة أولاد صقر، تخصص نشاطهم الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة،  وعثر بحوزتهم" على كيلو جرام لمخدر الهيدرو، كمية من مخدري “الهيروين- الآيس”، بندقية خرطوش، فرد محلي ، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة".  

وبسؤالهم أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري لحماية نشاطهم الإجرامي.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.  

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة كافة الجرائم بجميع صورها، وذلك عن طريق شن حملاتها، بمختلف قطاعاتها وذلك لضبط الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط كافة العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية،  لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين.

وتستقبل كلية الشرطة في كل عام دفعة جديدة، وتخرج دفعة وذلك ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها، وذلك بعد تلقيهم كافة التدريبات التي تجعلهم أكثر جاهزية لمواجهة تلك الجرائم، وتستخدم كلية الشرطة أحدث المناهج العلمية والتقنية لجعل طلابها، أكثر استعدادا لمواجهة الجريمة بكل وسائل التقدم بها والأسلوب المعاصر لها.