الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة السيسي لـ«لجمهور»: نسعى لتوفير بنية قوية بالإنتاج والتصنيع

 المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

نورهان عبدالعزيز

A A

قال المستشار محمود فوزي المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن قواعد البنية الأساسية تهدف إلى استصلاح الأراضي وجعلها زراعية، لكن كيف يتم هذا.

وأوضح «فوزي» ردًا على سؤال موقع «الجمهور»، أنه كيف لنا أن يتم استصلاح أراضي بدون ماء؟ كيف يتم استصلاح أراضي بدون كهرباء؟ كيف يتم استصلاح أراضي بدون طريق؟ فهذا كله يتم من خلال ما يسمى بـ «المفترض الأول».

ولفت إلى أن حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، تسعى إلى توفير بنية قوية يمكن تطبيقها في الأجل القصير، عن طريق الاتجاه إلى التصنيع والإنتاج ومحاربة غلاء الأسعار من خلال زيادة الإنتاج والمدخلات، مضيفًا: «أننا متفائلين بالمرحلة القادمة فهي اقتصادية بشكل أساسي لدعم القطاع الخاص».

المؤتمر الصحفي لحملة السيسي

بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفي الثاني للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والذي عقدته الحملة الرسمية بمقرها الرسمي بالقاهرة الجديدة، بدقيقة حداد على أرواح الشهداء بقطاع غزة.

كما شهد المؤتمر حضورًا إعلاميًا كبيرًا لتغطية فعالية المؤتمر الصحفي، والذي انطلق بالتزامن مع بدء الدعاية الانتخابية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية بالنسبة للمصريين بالخارج أيام 1و 2 و 3 من شهر ديسمبر المقبل بينما يبدأ الصمت الدعائي داخل مصر في الثامن من ديسمبر حيث ستجري الانتخابات في الداخل أيام 11 و 12 و 13 من نفس الشهر وتسلم وكلاء المرشحين خطابات موجهه من الهيئة باسم كل منهم لسماح كل مرشح بفتح حساب مصرفي يخصص لنفقات الدعاية الانتخابية.

search