السبت، 05 أكتوبر 2024

05:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري اليوم الأربعاء

الأهلي وسيراميكا

الأهلي وسيراميكا

علي نصير

A A

تبحث جماهير النادي الأهلي، في مختلف أنحاء العالم، عن البث المباشر لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والتي تقام اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي لمواصلة سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري هذا الموسم، بعد أن نجح في الفوز بأول ثلاث لقاءات في المسابقة.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا بالدوري

تنطلق مباراة الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا في الرابعة من عصر اليوم الأربعاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من منافسات دوري النيل.

تُذاع مباراة المارد الأحمر ونظيره المؤجلة من الجولة الثانية من «دوري نايل»، على شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي وطاقم الحكام

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إدارة مباراة الأهلي وسيراميكا إلى الحكم عبد العزيز السيد، ويعاونه كلًا من: يوسف البساطي وهشام الدسوقي وإبراهيم محجوب، وفي غرفة تقنية الفيديو محمد الحنفي ويعاونه محمد علاء.

ضمت قائمة الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا الأسماء التالية: في حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، وفي خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم الدبيس وكريم فؤاد، وفي الوسط: إمام عاشور وكريم نيدفيد وأليو ديانج ومروان عطية وأفشة وكوكا وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر، وفي الهجوم: أنتوني موديست.

search