الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الإصابة.. «كولر» يطلب رحيل علي معلول عن الأهلي

علي معلول

علي معلول

علي نصير

A A

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة من العيار الثقيل، حول مصير الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ومستقبله مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وقال الإعلامي محمد فاروق نجم الأهلي الأسبق، إن علي معلول سيرحل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري، بناءًا على قرار رسمي أصدره السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

تحفظ كولر على اللاعب التونسي

وأكد محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية، وجود تحفظات عديدة من مارسيل كولر على تجديد عقد علي معلول عقب نهايته في الموسم الجاري.

وأضاف فاروق، قائلا: «كولر أبدى في الجلسة الأخيرة مع لجنة التخطيط بحضور محمود الخطيب، تحفظه على تجديد عقد معلول في الفترة القادمة وطلب بضم ظهير أيسر في يناير المقبل».

وأكمل: «يرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أن على معلول تقدم في السن وأصبح غير قادر على العطاء في السنوات القادمة؛ مما دفعه للمطالبة بضم ظهير أيسر في يناير المقبل ضمن الصفقات الشتوية»

وأوضح نجم الأهلي الأسبق، أن «علي معلول طالب إدارة النادي الأهلي بضرورة حسم موقفه بالتجديد من عدمه، خاصة أن وكيله لديه عرض من الدحيل القطري للاعب التونسي».

إصابة معلول

وتعرض علي معلول للإصابة خلال مران الأهلي أمس الثلاثاء، وخرج على إثرها من قائمة الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المحلي.

ويلتقي الأهلي في الرابعة من عصر اليوم الأربعاء، نظيره فريق  نادي سيراميكا كليوباترا، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل».

search