السبت، 05 أكتوبر 2024

06:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في الوقت القاتل.. برشلونة يتغلب على ريال سوسيداد ويعود للمربع الذهبي

برشلونة

برشلونة

حسين العجيلي

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني فوزًا قاتلاً على نظيره، ريال سوسيداد، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب «أنويتا»، لحساب منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الإسباني.

وسجل هدف برشلونة اللاعب رونالد أراوخو، في الدقيقة الـ3 من الوقت بدل الضائع، من عمر المباراة.

تشكيل برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد

وبدأ الفريق الكتالوني مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: تير شتيجن، وفي خط الدفاع: جواو كانسيلو - رونالد أراوخو - إينجو مارتينيز - بالدي، وفي خط الوسط: جوندوجان - جافي - فيرمين لوبيز، ويقود خط الهجوم: فيران توريس - ليفاندوفسكي - جواو فيليكس.

بينما بدأ ريال سوسيداد المباراة بتشكيل مكون من:

تشكيل ريال سوسيداد أمام برشلونة

وبدأ فريق ريال سوسيداد المباراة بتشكيل مكون من:"في حراسة المرمى: ريميرو، في خط الدفاع: تراوري، زوبيلديا، لي نورمان، أيهن، في خط الوسط: برايس مينديز، زوبيميندي، ميرينو، باريني، في خط الهجوم: تاكيفوسا كوبو وأويارزابال".

وانطلقت مباراة برشلونة وريال سوسيداد، في العاشرة من مساء اليوم السبت، وتُبث المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس إتش دي»، في مباراة بتعليق «حسن العيدروس».

وبهذه النتيجة، صعد فريق برشلونة، للمركز الثالث في ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 27 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق ريال سوسيداد عند النقطة الـ19، محتلاً المركز السادس في الدوري.

search