السبت، 05 أكتوبر 2024

06:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بهذه الطريقة.. الأهلي يتخطى «عقدة» صن داونز ويستعد للمقاولون العرب

الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز

دنيا عبده

A A

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكر مغلق اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب بالدوري المصري، والمقرر لها في  السابعة من مساء غد السبت، وذلك لحساب منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إلى تخطي «عقدة» صن داونز الجنوب إفريقي، بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق الأحمر في مباراة الذهاب بهدف مقابل لا شيء، والتعادل السلبي في مباراة الإياب، ومن ثم ودع النادي الأهلي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وشدد مارسيل كولر على لاعبيه ضرورة تخطي الهزيمة والتركيز في المعسكر المغلق لمواجهة المقاولون العرب، والمقرر لها في السابعة من مساء السبت المقبل على ملعب الجبل الأخضر. 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر محاضرة للاعبين، لمناقشة العديد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد لمباراة المقاولون العرب، لحساب منافسات الدوري المصري الممتاز «دوري النيل».

الأهلي يودع الدوري الإفريقي بسبب صن داونز

وكان الأهلي، قد خسر أمام صن داونز بهدف نظيف، في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في جولة الذهاب من الدور نصف النهائي للدوري الأفريقي.

وتأهل صن داونز للدور النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، بعد فوزه على الأهلي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، وتحقيق التعادل في مباراة الأمس، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

search