السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لأول مرة.. «الواتساب» يطرح ميزة جديدة داخل قنواته

الواتساب

الواتساب

نورهان عبدالعزيز

A A

أضاف «الواتساب» ميزة فريدة إلى تطبيقه والتي تتمثل في، فلترة تفاعل الرسائل المختلفة لمعرفة جهات الاتصال المتفاعلة مع التحديثات الجديدة، حسبما أعلن موقع «WABteaInfo».

وكشفت العديد من التقارير عن إتاحة هذه الميزة في الإصدار التجريبي الحديث لنظام التشغيل iOS، فيجب تثبيت إصدار 2.23.23.71 على جميع الهواتف كي تتوافر هذه الميزة، ومن ثم حصر ردود الأفعال المختلفة.

ويلاحظ مسؤولو القنوات فقط هذه الميزة، فهم القادرون على متابعة ردود الأفعال وملاحظة التغييرات التي تحدث يومًا بعد يوم، مما يضمن الخصوصية التي يفتقدها عدد كبير من الأشخاص.

وطرح «الواتساب» خاصية «القنوات» إلى جمهوره لاكتشاف ما يحدث في العالم الخارجي، فتهدف هذه الميزة إلى الإطلاع على الثقافات الأخرى، عن طريق الضغط على زر Find Channels.

ويُمكننا تحديث القنوات من خلال إتباع العديد من الخطوات والتي تتمثل في، فتح القناة المراد تحديثها، مع أهمية الضغط على أيقونة الإسقاط، ومن ثم اختيار الزر «تحرير».

ويُمكننا حذف خاصية القنوات عن طريق إتباع العديد من الخطوات مثل فتح تطبيق «الواتساب» على الهاتف المحمول، مع أهمية الانتقال إلى علامة التبويب والبحث عن القناة، وأخيرًا يتم إدخال رقم الهاتف والنقر فوق الزر حذف.

خطوات لإنشاء قناة على تطبيق «الواتساب»

1- التأكد أولًا من أن الواتساب ذات إصدار حديث.

2- نذهب للقسم الخاص بالقنوات ونضغط على علامة + التي تتواجد بجانب كلمة Channels.

3- نضغط على زر إنشاء قناة أو Create channel.

4- نضغط على زر متابعة.
5- نكتب اسم القناة والوصف.

6- نضع الصورة المناسبة، حتى تكتمل جميع البيانات.

7- نضغط على Create channel، لتفعيل هذه القناة.

search