الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس 8 سودانيين بسبب مشاجرة طاحنة بالأسلحة البيضاء في عين شمس

المتهمون والأسلحة

المتهمون والأسلحة

محمد البدري

A A

أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، حبس 8 سودانيين لقيامهم بمشاجرة طاحنة بينهم بالأسلحة البيضاء بدائرة  قسم شرطة عين شمس، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات. 

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من قسم شرطة عين شمس، بلاغاً من أحد  المستشفيات باستقباله أحد الأشخاص «يحمل جنسية إحدى الدول» مقيم بدائرة القسم، مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ.

وبسؤال والدة المصاب «تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية»، اتهمت بعض الأشخاص  بالتعدي على جلها باستخدام عصا خشبية، أدت إلى إصابته بسحجات وكدمات متفرقة بالجسد. 

وبعمل التحريات وسؤال شهود العيان تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول «المصاب وثلاثة أشخاص»، طرف ثاني «5 أشخاص من بينهم اثنين مصابين بجروح متفرقة»،  جميعهم يحملون جنسيات أجنبية ومقيمون بدائرة قسم شرطة عين شمس، وتبين قيام كلا من الطرفين بالتعدي بالضرب على بعضهم في مشاجرة طاحنة بالأسلحة البيضاء، وذلك بسبب وجود خلافات سابقة بينهم، ونتج عن ذلك الإصابات المذكورة في محضر الضبط. 

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، أمكن ضبط المتهمون وبحوزتهم 3 سلاح أبيض وعصا خشبية، وبسؤالهم أقروا بارتكاب الواقعة لذات الأسباب المبينة في محضر الضبط. 

وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهمين احتياطيا على ذمة التحقيقات.