الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قريبًا.. «الإنستجرام» يطرح ميزة إنشاء الملصقات

الإنستجرام

الإنستجرام

نورهان عبدالعزيز

A A

من الواضح أن «الإنستجرام» يسير على خطى «الواتساب» في خلق الرسوم المتحركة والملصقات المتنوعة التي نحبها جميعًا ونرغب في إرسالها إلى الأهل والأصدقاء، فهي مميزة للغاية.

«الإنستجرام» والملصقات المتحركة

يرغب «الإنستجرام» في إضافة ميزة جديدة لتطبيقه تتمثل في إنشاء ملصقات خاصة بمقاطع الريلز مثلما حدث في تطبيق «الواتساب»، فأعلن عن إمكانية إنشاء الرسوم المتحركة على تطبيق الصور الأشهر على الإطلاق.

وأوضح آدم موسيري رئيس موقع الإنستجرام، أنه يُمكننا الاستعانة بالصور المحفوظة على الهواتف لإنشاء هذه الرسوم المتحركة، ولم يعلن موسيري عن التفاصيل الخاصة بشأن تحويل الصور إلى ملصقات.

كيفية إرسال الملصقات على تطبيق «الواتساب»

1- نفتح تطبيق «الواتساب» على الهاتف.

2- نختار المحادثة المناسبة.

3- نضغط على أيقونة Smiley.

4- نضغط على زر إنشاء، ثم متباعة.

5- نضع وصفًا للاستيكر.

6- نختار الملصق المناسب.

7- نضغط على زر إرسال.

مزايا تطبيق «الإنستجرام»

كشف مديري شركة «إنستجرام» عن ميزة جديدة طال انتظارها لسنوات عديدة ألا وهي، تنزيل مقاطع فيديو Reels من على «إنستجرام» باستخدام "قنوات البث».

أطلقت شركة «ميتا» المالكة لتطبيقي الإنستجرام والفيسبوك، خاصية «التحكم ف الوقت»، فيمكننا التحكم في وقتنا من خلال هذه الخاصية.

وتُتيح هذه الميزة إمكانية التحكم في الإيقاع اليومي عن طريق توفير أداتين جديدتين للمراهقين وصغار السن، لتنبيهم من الوقت الطويل الذي يقضونه على شاشات الهواتف والأجهزة المختلفة.

وتعطينا الأداة الأولى شعارًا إذ أمضينا وقتًا طويلًا أمام الشاشات، فيصدر صوت إنذار قوي بمجرد مرور 20 دقيقة، فالإنذار يُطالبنا بأخذ هدنة أو استراحة بعيدًا عن هذه الشاشات، وتحمينا الخاصية الثانية من الجلوس وقتًا طويلًا لمشاهدة الريلز والفيديوهات، فتعطينا إنذارًا بأهمية غلق التطبيق سريعًا.

search