الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رضا لاعب طائرة الزمالك: التأهل لأولمبياد باريس حلم حياتي

محمد رضا

محمد رضا

رحمة عويس

A A

أعرب محمد رضا لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك ونجم منتخب مصر، عن سعادته الكبيرة بتأهل المنتخب الوطني إلى أولمبياد باريس 2024.

وقال محمد رضا في تصريحات خاصة لـ "الجمهور"، إنه لا يمكن أن يوصف سعادته وفرحته بالتأهل لأولمبياد باريس، وأن هذه الأولمبياد كان يحلم بها طيلة حياته.

وتابع نجم منتخب مصر بأن التأهل لأولمبياد باريس جاء بعد جهود كبيرة للغاية، استمرت لمدة خمسة أو ستة أشهر من التدريبات والمعسكرات.

واختتم رضا تصريحاته: “لقد قابلنا خلال هذه التصفيات الكثير من التحديات، حيث واجهنا أقوى منتخبات العالم والمصنفة عالميًا، لذا كان من الصعب جدًا تحقيق الانتصارات في جميع المباريات، ومع ذلك، تمكنا من الفوز على منتخبي اليابان وتونس وتحقيق انتصارات مهمة في المسابقة”.

رجال الطائرة في أولمبياد باريس 2024 للمرة السادسة تاريخيا

ونجح المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة في التأهل رسميًا إلى أولمبياد باريس 2024، تحت قيادة المدير الفني الإيطالي فلافيو جيونيلي، وذلك عقب خسارة منتخب تونس أمام تركيا بنتيجة 3/0 في ختام التصفيات العالمية المؤهلة التي تجرى حاليًا في اليابان.

وخلال مرحلة التصفيات الأولمبية، خاض منتخب مصر 7 مباريات، حيث تلقى الهزيمة في خمس منها أمام أمريكا وصربيا وسلوفينيا وتركيا وفنلندا، وحقق الفوز في مباراتين فقط أمام المنتخب الياباني ومنتخب تونس.