الأحد، 07 يوليو 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مؤلف «سفاح الجيزة» يتقدم ببلاغ لنقابة المهن السينمائية ضد هادي الباجوري

محمد صلاح العزب

محمد صلاح العزب

رحاب عنتر

تقدم السيناريست والمؤلف محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، ببلاغ لنقابة المهن السينمائية، ضد مخرج العمل هادي الباجوري، يتهمه فيه بتغيير نهاية المسلسل وإضافة خط درامي جديد.

تصريحات محمد صلاح العزب

قال العزب في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»: «تقدمت بشكوى لنقابة المهن السينمائية ضد المخرج هادي الباجوري لأنه تلاعب في السيناريو وأضاف خط درامي كامل مجاملة لمنتج العمل لمنح زوجتة إنجي أبو السعود التي قامت بدور "نور" في مسلسل سفاح الجيزة الفرصة لتقديم دور لم يتم كتابته، خاصةً أن هذه الإضافة تسيئ لي لأن أسمي على العمل، وهذا الخط لم يضف للعمل شيء».

كما أضاف: «مش من حقه يغير النهاية من غير إذني هو مش سيناريست عشان يعمل كده».

وتابع: «تم التلاعب في أخر حلقتين من المسلسل، ولم ينته المسلسل بالشكل اللي أنا عايزة، نهاية المسلسل كانت هتكون أقرب من القصة الحقيقية، لكن هادي الباجوري غير النهاية.. بقي مالهاش معني وبعيد عن اللي كتبته وأضاف تفاصيل درامية للمسلسل، ودي مش طريقتي في الكتابة ده إساءة لأعمالي، وأنا غير راضي عن نهاية مسلسل سفاح الجيزة، ومش من حقه أصلًا».

وأضاف العزب: «وصلتني ردود فعل سلبية عن نهاية المسلسل، وده ضايقني أوي».

سفاح الجيزة 2

كشف العزب أنه في مرحلة كتابة سيناريو الجزء الثاني من مسلسل سفاح الجيزة، ومن المقرر أن يتناول قضايا حقيقية عن الجرائم في مصر.

سيد سبرتو

يستعد محمد صلاح العزب لطرح مسلسل «سيد سبرتو» والذي سيتناول قصة سيد سبرتو في فيلم شمس الزناتي وهو من بطولة عمر متولي، ومن الممكن الاستعانة ببعض أبناء نجوم فيلم «شمس الزناتي»، ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 10 حلقات ويتم عرضه بإحدى المنصات وسيتم الإعلان عنه قريبًا.