السبت، 05 أكتوبر 2024

10:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسعر 98.888 ألف جنيه.. موقع إلكتروني شهير يُروج لبيع آيفون 15 برو ماكس

 آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

تزداد أسعار هواتف آيفون 15 برو ماكس بشكل ملحوظ، فوصلت إلى مبالغ مهولة لا يُصدقها عقل بشري، فيلزم ادخار آلاف الجنيهات لشراء هذه الهواتف التي استغرقت عدة أشهر في التصنيع لتخرج بهذا الشكل الذي لم يفشل على الإطلاق في إبهار كافة المستخدمين حول العالم.

موقع إلكتروني يُروج لهاتف آيفون 15 برو ماكس

كشف موقع إلكتروني شهير عن بيع هاتف آيفون 15 برو ماكس بسعر يصل إلى 98.888 جنيه مصري بعد طرحه في عدد كبير من الدول، وتستحوذ هذه المنصة المصرية على ثقة العديد من المستخدمين.

وصُدم العديد من هذا السعر المبالغ فيه، لكن المنصة كشفت إن هذا المبلغ كبير حقًا لكن يجب وضع الجمارك في عين الاعتبار، إضافة إلى تكلفة شحنه من الشركة الأم إلى مصر، مؤكدين على مزايا الهاتف المتعددة.

وأعلنت شركة «آبل» عن سعر هاتفها الذي وصل إلى 75 ألف جنيه مصري، في حين إمكانية توفير أكثر من 32 ألف جنيه وشرائه من دولة الإمارات العربية فيُباع في هذه البلده بـ 43 ألف جنيه فقط.

مزايا آيفون 15 برو ماكس

يضم آيفون 15 برو ماكس شريحة من نوع A16 SoC، إضافة إلى معالج قوي من نوع GPU، حيث يعمل بشكل سريع لاسيما في الألعاب الإلكترونية، كما أنه يحتوي على كاميرا عالية الدقة تُسهل التقاط الصور.

ويتمتع هاتف آيفون 15 برو ماكس بالعديد من المزايا مثل إمكانية الالتقاء بالأصدقاء في الأماكن الزحمة، عن طريق إرسال إشعارات معينة تُفيد بمكان الصحاب، حسبما كشفت شركة «آبل» في مؤتمرها العالمي.

تُصنع إطارات هاتف آيفون 15 برو ماكس من مادة «التيتانيوم»، التي تتميز بصلابتها وقوتها، كما أنه يأتي بشاشة قوية بقياس 6.1 و6.7 بوصة، حيث يعتبر العديد من المستخدمين أن هذه الميزة تقليدية للغاية.

search