السبت، 06 يوليو 2024

01:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تتيح «جامعة بدر » للطلاب أكتر من 12 لغة دولية

لماذا تختار كلية الهندسة و التكونوجيا جامعة بدر

جامعة بدر

جامعة بدر

رويدا أسامة

تعد جامعة بدر هي الجامعة المصرية الوحيدة الحاصلة على الاعتماد الدولي من الهيئة الأمريكية، وذلك يدل على تطبيق أعلى معايير المستوى الدولي في التعليم الأكاديمي والبحث العلمي، تتيح جامعة بدر للطلاب رفع كفاءتهم في أكثر من 12 لغة دولية وخصوصاً اللغة الإنجليزية لما تتطلبه بعض المقررات الكليات داخل الحرم الجامعي وخصوصاً كليات قطاع العلوم الطبية والهندسية.

تمتاز جامعة بدر ببرامج تعليمية تغطي مختلف المجالات الأكاديمية والمهنية من كافة الكليات، إلي جانب هذه البرامج التي تقدمها جامعة بدر تتيح للطلاب فرصة للاستفادة من المختبرات المتقدمة، ومكتبات غنية بالمصادر الأكاديمية، وأماكن للتفاعل الاجتماعي والأنشطة الثقافية والرياضية.

وتوفر الجامعة فرصة التبادل الطلابى بينها وبين الجامعات الآخرى ، نظام الدراسة بالساعات المعتمدة ، الدراسة باللغة الإنجليزية، توفر وسائل مواصلات خاصة بالجامعة لنقل الطلاب توفر سكن للطالبات ، و انتخابات اتحاد طلاب وأنشطة طلابية.

لماذا تختار كلية الهندسة والتكنولوجيا جامعة بدر وماهى تخصصاتها؟

كلية الهندسة من الكليات الحديثة ومدة الدراسة بها 5 سنوات، وتحتوي كلية الهندسة على عدد من التخصصات وهي «العمارة، الهندسة الانشائية، هندسة الطاقة والطاقات المتجددة، هندسة الميكاترونيات، هندسة الحاسبات والنظم، هندسة الالكترونيات والاتصالات الهندسة الكيميائية، هندسة البتروكيماويات»

هل كلية الهندسة والتكنولوجيا جامعة بدر قامت بتخريج دفعات؟

وبالفعل قام كل قسم من كلية الهندسة والتكنولوجيا بـتخريج لا يقل عن 3 دفعات، يتم تحديد التخصص لكل طالب من خلال رغبة الطالب ولا يوجد مطالبات لدخول الطالب التخصص.

هل جميع تخصصات برامج كلية هندسة معتمدة؟

نعم جميع برامج الكلية معادلة من المجلس الأعلى للجامعات، ويعد جميع خريجي الكلية بمختلف برامجها معتمدين بنقابة المهندسين المصرية.