الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دعايا مختلفة.. ساعات آبل تروج لآيفون 15

آيفون 15

آيفون 15

تخيل أن الإصدارات الجانبية تكن أقوى بكثير من الإنجاز نفسه؟ فهذا هو الحال بالنسبة لهواتف آيفون 15 التي ذاع صيتها في جميع دول العالم، فلم تكتفٍ «آبل» بالهواتف، بل طورت العديد من الساعات الذكية وطرحتها في مؤتمرها العالمي الذي عُقد يوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023.

ساعات «آبل» وآيفون 15

طرحت آبل العديد من الساعات الذكية التي روجت بشكل كبير إلى آيفون 15، حيث تميزت هذه الأجهزة بالكثير من الخصائص التي جعلت الجميع حريص على شراء الآيفون المحمول.

تتميز ساعة Apple Watch series 9 وساعة Watch Ultra 2 بالعديد من الخصائص والتي يأتي على رأسها تحديد الوزن المناسب وفقًا للطول، إضافة إلى توضيح النظام الغذائي الخاص بكل شخص على حده.

تُساعدنا هذه الساعات في الرد على جميع المكالمات لاسيما لو كان الهاتف بعيدًا عنا، علاوة على اكتشاف أماكن الأجهزة الأخرى والعثور على الهواتف المحمولة بسهولة كبيرة، حيث تُعطينا هذه الساعات إشارة بأماكنهم.

وتُتيح هذه الساعات، تشغيل الوضع الليلي بشكل تلقائي بمجرد الخلود إلى النوم، إضافة إلى تشغيل الأغاني والموسيقى على مكبرات عالية وإيقاف المنبه.

وكما رأينا هذه الساعات تتمتع بالعديد من المزايا، وهو ما جعل الكثير حريص على شراء هواتف الآيفون، لذا اعتبر الجمهور أن هذه الطرق شكل من أشكال الدعايا الحديثة.

آبل تمنع إنتاج معظم هواتف الآيفون في الهند

اتبعت شركة «آبل» العديد من الأمور الدعائية الأخرى مثل منع تداول هواتف iPhone 12، وiPhone 13 mini، وiPhone 14 Pro، وiPhone 14 في الهند، لتسليط الضوء على آيفون 15.

لم تُوجد هذه الأجهزة على موقع آبل الإلكتروني، أو في السوق الهندية بالكامل، فمن الممكن شرائهم من مواقع التجارة الإلكترونية مثل آمازن، بجانب إمكانية شرائها من تجار التجزئة، وفي هذه الحالة ترتفع أسعارهم بشكل كبير ومبالغ فيه.

search