الجمعة، 25 أكتوبر 2024

03:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد التهديد برحيله، كولر لـ "شيكابالا": شكرًا على قبلة الحياة

شيكابالا

شيكابالا

محمد الصو

A A

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز ضد نظيره الزمالك الغريم التقليدي، في كأس السوبر المصري.

وكان الزمالك قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب بركلات الترجيح، بعدما أضاع يوسف أيمن مدافع الأهلي، الركلة قبل الأخيرة، لولا إضاعة شيكابالا قائد الفارس الأبيض، الركلة التالية، لتتعادل الكفة ويحسم المارد الأحمر بعدها اللقب.

وكاد كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن يرحل من منصبه كمدير فني للفريق، حال الخسارة من غريمه التقليدي للمرة الثانية خلال أقل من شهر بعد خسارة السوبر الإفريقي.

وجاء الفوز، ليحفظ للمدرب السويسري منصبه، ليبعث رسالة من داخله إلى شيكابالا قائد الزمالك، شكرًا على حفظ آماله، بعدما فرط في فرصة إحراز الركلة الأخيرة.


الأهلي يتوج بالسوبر المصري


وتوج الأهلي باللقب الخامس عشر في تاريخه لبطولة السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح 7/6، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، ليلعب الفريقان أشواطا إضافية، واستمر التعادل خلال الأوقات الإضافية ويلجأ الفريقان للعب ركلات ترجيح لتحديد الفريق المتوج باللقب.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search