الخميس، 24 أكتوبر 2024

10:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار جديد من كولر قبل مواجهة الزمالك بنهائي السوبر المصري

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

اتخذ المدرب السويسري مارسيل كولر قرارًا جديدًا للاعبي فريق الأهلي قبل ساعات من انطلاق مباراة الزمالك التي تجمع بينهما في نهائي السوبر المصري مساء اليوم الخميس.

مران خفيف للاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر، وضع برنامجًا خاصًا للاعبين استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي بطولة السوبر المصري التي تقام في الإمارات.

ويؤدي اللاعبون مرانًا بدنيًا خفيفًا في فندق الإقامة بمدينة أبوظبي، ضمن برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني استعدادا للقاء.

وتأهل الأهلي لنهائي السوبر المصري بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي، بينما تأهل الزمالك بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق.

مارسيل كولر

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الثامنة مساء اليوم على استاد محمد بن زايد، في نهائي البطولة، بعدما تغلب الأهلي على سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي يوم الأحد الماضي.

وتقرر عودة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، إلى القاهرة، عقب خوض مباراة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري مباشرة.

ويرافق البعثة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل عضوا مجلس الإدارة.

 الأهلي


 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search