الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

08:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد، أول صورة لثلاثي الزمالك بعد تجديد حبسهم في نيابة أبو ظبي

ثلاثي الزمالك

ثلاثي الزمالك

أحمد كامل

A A

استقرت نيابة أبو ظبي على تأجيل محاكمة ثلاثي الزمالك، عبدالواحد السيد، ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، في تهمة التعدي على أحد أفراد الأمن في مباراة فريقهم أمام بيراميدز في الدور نصف النهائي من السوبر المصري.

وحددت النيابة يوم 29 من شهر أكتوبر الجاري، موعداً لإصدار الحكم ضد الثلاثي في التهمة التي وجهت إليهم باستخدام العنف وتهديد أحد عناصر الأمن في مباراة الزمالك وبيراميدز، والتي انتهت بفوز الأبيض في ركلات الترجيح.

موقف الزمالك من خوض مباراة نهائي السوبر المصري

وكشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، موقف الفريق الأبيض من خوض مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، بعد تجديد حبس ثلاثي الفريق وتصاعد الأزمة.

وأكد سالم في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”، أن الفريق الأبيض استقر على خوض مباراة نهائي السوبر المصري أمام الأهلي، مشيراً إلى عدم وجود أي نية للانسحاب من المواجهة.

ويعيش عبدالواحد السيد ومصطفى شلبي ودونجا، حالة من الغموض بعد تأجيل نيابة أبو ظبي الحكم في قضيتهم في باستخدام العنف وتهديد أحد أفراد الأمن في مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري.

ويواجه ثلاثي الزمالك عقوبة الحبس أو منع دخول الإمارات، وقد يمتد هذا القرار ليشمل منعهم من دخول دول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام، ويكثف مسؤولوا الفريق الأبيض جهودهم لحل أزمة ثلاثي الفريق، من أجل استقرار الفريق.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي النادي الأهلي في نهائي السوبر المصري، والمقرر إقامتها مساء غداً الخميس.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search