الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

09:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم الأهلي السابق: لا يجوز مقارنة كولر بـ جوزيه لهذا السبب

جوزيه وكولر

جوزيه وكولر

سلمى ياسر

A A

أكد أحمد عادل نجم الأهلي السابق، أن أساليب اللعب في الماضي كانت أكثر متعة، حيث كان المدرب يمنح اللاعبين حرية كاملة في أدائهم. 

وأشار إلى أن طريقة اللعب 3/5/2 كانت تعتمد بشكل كبير على الظهيرين للقيام بواجباتهم الهجومية، مما أتاح للاعبين فرصة الإبداع والتميز.

وقال عادل في تصريحات تلفزيونية: «قدمت مستوى جيد مع نادي الاتحاد السكندري تحت قيادة كارلوس كابرال، الذي كان مدرباً يمنح لاعبيه حرية في اللعب، على عكس مانويل جوزيه الذي كان يطالب بتنفيذ تعليماته بشكل صارم، مما كان يقيدني من الدخول إلى العمق في وسط الملعب».

أحمد عادل: جوزيه يمتلك أسلوب صارم

وأضاف: «كان لجوزيه رؤية خاصة في الملعب، والكواليتي للاعبين في تلك الفترة كان رائعاً، حيث كان كل لاعب يحاسب نفسه قبل أن يُحاسبه المدرب، مما ساهم في ظهورهم بأفضل مستوياتهم».

وواصل: «أي مدرب يدخل الأهلي لديه فرصة للنجاح، فمجلس الإدارة يوفر له كل الإمكانيات دون ضغط في النتائج، هذه السياسة كانت هي التي يتبعها الأهلي مع جوزيه، في وقت كانت فيه الفرق المنافسة أقوى محلياً وقارياً».

واختتم: «المقارنة بين جوزيه وكولر غير عادلة، حيث أن الظروف الحالية تختلف تمامًا عن الماضي، الأفضل عدم وضع الثنائي في مقارنة مطلقاً، لأن المنافسة في إفريقيا لم تعد كما كانت».

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search