الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

02:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أرسنال على موعد مع شاختار الليلة في دوري أبطال أوروبا

لاعبو أرسنال

لاعبو أرسنال

محمود عبدالرحيم

A A

يستعد فريق أرسنال الإنجليزي لخوض مباراة قوية أمام شاختار الأوكراني في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى "الجانرز" لتعويض خسارته الأخيرة في الدوري الإنجليزي أمام بورنموث بنتيجة 2-0.

ويطمح المدرب ميكيل أرتيتا وفريقه لتحقيق انتصار جديد في البطولة الأوروبية، بعد الفوز في الجولة السابقة على باريس سان جيرمان بهدفين دون رد.

موعد مباراة أرسنال وشاختار

من المقرر أن تُقام مباراة أرسنال ضد شاختار، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الإمارات الخاص بفريق أرسنال.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وشاختار

ستُبث المباراة على قناة بي إن سبورتس 2، حيث تملك شبكة "بي إن سبورتس" الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موقف أوديجارد من المشاركة

كشف المدرب ميكيل أرتيتا عن موقف اللاعبين المصابين مثل بوكايو ساكا ومارتين أوديجارد، حيث أوضح أن ساكا ليس جاهزًا حتى الآن، فيما ستحدد الحصة التدريبية الأخيرة موقف أوديجارد من المشاركة في اللقاء.

أداء شاختار في الدوري الأوكراني

يدخل شاختار المباراة بعد فوزه الأخير في الدوري الأوكراني على فريق كولوس بنتيجة 1-0، ما يزيد من ثقة الفريق الأوكراني قبل المواجهة المرتقبة أمام أرسنال.

وتعتبر المباراة فرصة كبيرة لأرسنال للتقدم في ترتيب المجموعة، فيما يسعى شاختار للخروج بنتيجة إيجابية من ملعب الإمارات.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search