الإثنين، 21 أكتوبر 2024

11:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"بصق وتطاول"، مفاجآت جديدة في أزمة كهربا وكولر

مارسيل كور ومحمود كهربا

مارسيل كور ومحمود كهربا

أحمد كامل

A A

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن مفاجأة جديدة بشأن أزمة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسبب قرار تغريمه مليون جنيه واستبعاده من بعثة الفريق المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري.

وقال شبانة، في تصريحاته إذاعية: “كهربا كان له صدمات مع مارسيل كولر، منذ تواجد الفرنسي أنطوني موديست في الأهلي وتفضيله عليه”.

وأضاف شبانة: “مارسيل كولر لعب ضد فريق سيراميكا كليوباترا بطاهر محمد طاهر في مركز المهاجم، ثم بدله بوسام أبو علي، وهذه تعد رسالة لكهربا بأنه المهاجم الثالث في الفريق”.

وتابع: “محمد مضان، المدير الرياضي للأهلي، قرر تغريم كهربا مليون جنيه وترحيله من بعثة الفريق المشاركة في السوبر المصري، بسبب احتجاجه الكبير وتلفظه بألفاظ سيئة والبصق والتطاول”.

وأتم: “ الأهلي أمس كان سيء أمام فريق سيراميكا كليوباترا، ولم يصنع سوى 3 هجمات فقط في المباراة، وتوقعنا أن الأهلي هيسيطر على المباراة بعد الهدف”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً مثيراً على فريق سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، والتي تستضيفه الإمارات حتى يوم 24 مكن شهر أكتوبر الجاري.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search