الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

09:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

 مباراة مصر وموريتانيا

مباراة مصر وموريتانيا

مصطفى غطاطي

A A

حقق المنتخب المصري بقيادة حسام حسن انتصاراً مهماً على المنتخب الموريتاني، بهدف نظيف سجله إبراهيم عادل، وذلك في المباراة التي أُقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

 وبهذا الفوز، رفع المنتخب المصري رصيده إلى 12 نقطة بعد تحقيقه الانتصار الرابع على التوالي في التصفيات الأفريقية، مما يؤهله رسمياً لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

 ترتيب المجموعة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية

1- منتخب مصر - 12 نقطة من 4 مباريات.

2- بوتسوانا - 6 نقاط من 4 مباريات.

3- كاب فيردي- 3 نقاط - من 4 مباريات.

4- موريتانيا - 3 نقاط - من 4 مباريات.

ويلتقي منتخب مصر في المباراة القادمة أمام منتخب كاب فيردي في الجولة الخامسة من تصفيات كأس إفريقيا 2025 والمحدد له يوم الإثنين 11 نوفمبر 2024، وستقام المباراة على ملعب" إستاديو دا فارزيا" معقل منتخب كاب فيردي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search