الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024

02:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رزق يزور مستشفى الناس الخيري لعلاج المرضى بالمجان في شبرا الخيمة (صور)

جانب من زيارة محمد رزق لمستشفى الناس

جانب من زيارة محمد رزق لمستشفى الناس

محمد الداوي

A A

تفقد الدكتور محمد رزق رئيس مجلس إدارة ERG للتطوير العقاري التابعة لمجموعة رزق جروب، مستشفى الناس الخيري لعلاج أمراض القلب والجهاز الهضمي بالمجان بشبرا الخيمة.
 


وكان في استقباله رجل الأعمال أيمن عباس أمين صندوق مؤسسة الجود الخيرية، والدكتور عادل العدوي وزير الصحة الأسبق وعضو مجلس الأمناء، والدكتور محمد دنيا المدير الطبي، وحاتم الملا المدير التنفيذي لمستشفى الناس، وشيرين أسامة رئيس قطاع الإخراج والتصميمات الفنية، وعمرو محيي الدين مدير التواصل والعلاقات العامة.

شرح مفصل عن نشأة المستشفى وفكرته ومراحل التطور 

وفي مستهل جولته، استمع “رزق” إلى شرح مفصل عن نشأة المستشفى وفكرته ومراحل التطور التي شهدتها أبنية المستشفى، موضحا أن الطاقة الاستيعابية للمستشفى تصل إلى 600 سرير، وبها عدد من الأقسام الداخلية، أبرزها قسم الأشعة الذي يحتوى على أحدث جهاز أشعة مقطعية وأشعة عادية ورنين مغناطيسي، فضلا عن تفقده لوحدات الرعاية المركزة، ولا سيما رعاية الأطفال التي تضم وحدة حضانات لحديثي الولادة، بالإضافة إلى غرف العمليات والأقسام الخدمية مثل المطبخ والمغسلة.

إجراء عمليات للأطفال حديثي الولادة داخل المستشفى

ومن جانبه، كشف أيمن عباس عن أحدث العمليات الجراحية التي يقوم بها المستشفى للأطفال، والذي يتبع المعايير العالمية، مضيفا أن المستشفى يعمل على إجراء عمليات أيضا للأطفال حديثي الولادة وهو أمر متطور جدا.

وأشار إلى أن المستشفى أضيف إليه أقسام خاصة بعلاج الحروق وكذلك غرف جديدة تستوعب حضانات لحديثي الولادة سيتم افتتاحها قريبا.

ومن جانبه، أعرب الدكتور محمد رزق عن سعادته بالتواجد بهذا الصرح الطبي العملاق، مؤكدا أنه يوازي الأماكن العالمية بالخارج ويشبه الفنادق العالمية من حيث الديكورات والتكوين، إضافة إلى روح العاملين بالمستشفى التي اتسمت بالحب والإخلاص.

ووجه “رزق” الشكر للأطباء والعاملين بإدارة المستشفى على مجهوداتهم في مساعدة الأطفال والجهد المبذول في تطوير المستشفى، خاصة أنها تعتمد على التبرعات والجهود الذاتية، متمنيا أن تتنشر مثل تلك المستشفيات على مستوى الجمهورية. 

جولة تفقدية لأجنحة المستشفى

وحرص أيضًا على إجراء جولة تفقدية لأجنحة المستشفى، والتي اشتملت على زيارة أقسام العناية المركزة والمطبخ المركزي والمغسلة وحضانات الأطفال.

كما شاهد الجناح الجديد الذي يتم تأسيسه بالمستشفى والذي من المقرر أن يتم من خلاله إعداد 12 غرفة لحضانات الأطفال لاستيعاب المزيد من الحالات. 

وفي نهاية الجولة، حرص مجلس الأمناء والعاملين بالمستشفى على التقاط صورة جامعية تذكارية مع الدكتور رزق وفريق رزق جروب.

جدير بالذكر أن مستشفى الناس غير هادف للربح، تم افتتاحه عام 2019، ويستهدف أن يكون مدينة طبية متكاملة، وتمكن منذ افتتاحه من إجراء أكثر من 7000 عملية جراحية وقسطرة، وأكثر من 500 ألف خدمة طبية، وأكثر من 20 ألف كشف بالعيادات الخارجية، وتقدم خدماتها للمرضى المستحقين بالمجان تماما.


 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search