الأحد، 13 أكتوبر 2024

11:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخر مستجدات حادث قطاري المنيا، إنقاذ 20 شخصًا والبحث جارٍ عن 3 آخرين

حادث قطارين المنيا

حادث قطارين المنيا

أمة الله عمرو

A A

تصادم قطارين المنيا، لحظات من الخوف والرعب امتزجت بطعم الألم من قوة الجروح والإصابات التي عانى منها ضحايا القطار رقم 1087 القادم من أسوان باتجاه القاهرة، حيث اصطدم جرار بمؤخرة القطار ما أدى إلى سقوط عربة القوى، مخلّفًا عددًا من الجرحى وحالة وفاة وحيدة بحسب إعلان وزارة الصحة.

وكشفت مصدر مطلع، عن آخر تطورات حادث تصادم قطاري المنيا اليوم، مشيرًا إلى أن الحادث أسفر عن العديد من الإصابات التي تعرّض لها المواطنين الذين كانوا في القطار، خلال حادث قطار المنيا اليوم، وبلغ عدد جميع المصابين 23 مصابًا.

وتابع المصدر في تصريحات لـ"الجمهور”، أنه جرى إنقاذ 20 مصابًا ونقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقيهم العلاج اللازم لحالتهم الصحية.

وأكد المصدر بمحافظة المنيا، أنه ما زال البحث جارٍ عن 3 مصابين آخرين، وهناك حالة وفاة واحدة فقط لراكب من محافظة الفيوم، وجرى نقل جثمانه تحت تصرف النيابة العامة، لحين صدور تقرير الصفة التشريحية له.

آخر مستجدات حادث قطار المنيا اليوم

وشهدت محافظة المنيا اليوم الأحد، حادث مروع لتصادم قطارين ببعضهما البعض في طريق المنيا العائد من أسوان ومتجهًا إلى القاهرة، وبناءً عليه أمر المستشار محمد شوقي النائب العام، بتشكيل فريق تحقيق من نيابة جنوب المنيا الكلية، لمباشرة إجراءات التحقيق في واقعة تصادم قطارين المنيا.

5 قرارات عاجلة من النائب العام في حادث قطار المنيا

- ندب لجنة خماسية من المهندسين المختصين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة

- تشكيل لجنة من هيئة السكك الحديدية بالقاهرة برئاسة أحد المهندسين الفنيين بمحطة مصر

- انتقال أحد أعضاء النيابة العامة رفقة أحد خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة غرفة المراقبة المركزية بمكان الحادث

- التحفظ على سائق الجرار المتسبب في وقوع حادث تصادم القطارين في المنيا اليوم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search