السبت، 12 أكتوبر 2024

04:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سحب السوبر الإفريقي من الزمالك بسبب المنشطات، أول رد رسمي من القلعة البيضاء

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

A A

سادت حالة من الجدل الوسط الرياضي المصري خلال الساعات الأخيرة بشأن بطولة السوبر الإفريقي والتي تُوّج بها نادي الزمالك على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي، بعد فوزه في ركلات الترجيح.

وانتشرت تقارير صحفية وإعلامية تفيد باحتمالية سحب بطولة السوبر الإفريقي من نادي الزمالك بسبب إيجابية عينة المنشطات التي خضع لها، لاعب الفريق المغربي محمود بنتايك.

ونفى أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، التقارير الصحفية والإعلامي التي تشير إلى إمكانية سحب البطولة من الفريق الأبيض.

أول رد رسمي من الزمالك بشأن سحب السوبر الإفريقي بسبب المنشطات

وقال سالم في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «جميع ما يقال بشأن سحب بطولة السوبر  الإفريقي من الزمالك غير حقيقي وغرضه التريند وجذب المزيد من المشاهدات والزيارات».

وأضاف المتحدث الرسمي لنادي الزمالك: « لم يصلنا أي شيء رسمي من الاتحاد الإفريقي أو الاتحاد الدولي بشان نتائج عينات المنشطات التي أجريت عقب المباراة».

وتابع: «كل ما يقال حول إيجابية عينة اللاعب المغربي محمود بنتايك غير حقيقي ولا يمت للواقع بصلة، لأن بن تايك لم يكن من اللاعبين الذي أجروا تحليل منشطات عقب مباراتنا أمام الأهلي في السوبر الإفريقي».

خضوع ثنائي الزمالك لتحليل منشطات

واختتم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك: «الثنائي الذين خضعوا لتحليل عينة المنشطات هم ميشالاك وعبدالله السعيد، ولكن بنتايك خضع لتحليل المنشطات قبل المباراة وليس بعدها».

ووفقاً لقانون الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن المنشطات، فإن موقف الزمالك لا يشيبه أي شيء حتى في حالة إيجابية عينة ثنائي الفريق الذي خضعوا لتحليل المنشطات عقب المباراة، وذلك لأن القانون ينص على سحب البطولة في حالة إيجابية أكثر من لاعبين.

  تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search