الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صبحي كابر كسب التريند و380 مليون جنيه في خبطة واحدة.. ما القصة؟

مطعم صبحي كابر

مطعم صبحي كابر

تقى محمود

A A

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بواقعة بيع مطعم صبحي كابر الشهير؛ نظرًا لكونه واحدًا من أبرز العلامات التجارية المصرية البارزة في عالم المشويات والطعام ذو المذاق المصري الأصيل.

وانتشرت أخبار بيع المطعم الشهير كالنار في الهشيم، وتساءل الجميع عن سبب البيع، خاصة أن المطعم منذ افتتاحه وهو يحقق نجاحات كبيرة، ويتهافت عليه المواطنون من جميع الطبقات، قاصدين الطعم الرائع لوصفاته وأكلاته الشهيرة.

بيع حقيقي أم «شو وتريند»؟

ولكن جاءت تعليقات الجمهور المتابع للموقف منقسمة إلى شقين، الأول غير مقتنع بما يذاع، زاعمين أن ما يحدث كله لخدمة الـ«تريند»، وكل ما يتناقله العامة هو «شو»، الغرض الأكبر منه دعاية إعلامية فقط، وأن المطعم لم يباع وقد حدث مثل هذه الفعلة من قبل، وجاءت التعليقات كالتالي:

حقيقة بيع مطعم صبحي كابر بمبلغ خيالي 

والجزء الآخر أعلن عن تأكد بيع مطعم صبحي كابر، بل ذكروا حتى المبلغ الذي تم بيع المطعم مقابله، وانحاز غالبية الجمهور لهذا الرأي، خاصة أن الصفحة أكدت على عدم وجود أي «هكر» أو اختراق حدث للصفحة، وأن المطعم بالفعل تم بيعه، ولكن الصفحة مازالت تخص صبحي كابر.

وما تسبب بالصدمة للجميع هو الرقم الذي أعلن عنه بعض المصادر المقربة لملاك المطعم الجدد، ويقال إنهم تجار سيارات اشتروا المطعم منذ قرابة عام، ولكن لم يتم الإعلان حتى الآن عنه رسميًا، وكان الرقم يتراوح من 300 مليون إلى 380 مليون جنيه. 

وجاءت التعليقات كالتالي:

وحتى اللحظة، لم يتم الإعلان رسميًا عن حقيقة الأمر، فهل حقا تم بيعه مقابل تلك الأرقام الخيالية، أم الصفحة تم اختراقها وما عليها كله هو شائعات لا صحة لها إطلاقًا، أم هذا كله «شو» إعلاني غرضه تصدر «التريند» وعمل حملات إعلانية مجانًا؟

جدير بالذكر أن مطعم صبحي كابر يعد من بين أقوى المطاعم المصرية التي تقدم مأكولات مميزة، وما يميزها هى صنعها بخلطات جديدة في المشويات وأكلات المطبخ الشرقي، مما جعل الآلاف من مرتادي المطعم يرتبطون به وجدانيا ويداومون على التردد عليه.

ويعد مطعم صبحي كابر ضمن أقوى 150 مطعم على مستوى العالم، وذلك في ظل منافسة شرسة مع أقوى المطاعم العالمية التي تتنوع منتجاتها وأطباقها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search