الجمعة، 04 أكتوبر 2024

01:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وجينت في دوري المؤتمر الأوروبي

فريق تشيلسي

فريق تشيلسي

منصور مجاهد

A A

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وجينت في دوري المؤتمر الأوروبي، يلتقي نادي تشيلسي الإنجليزي بنظيره جينت البلجيكي مساء اليوم الخميس، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي لموسم 2024-2025.

وفي ظل اهتمام العديد من عشاق تشيلسي بالمباراة، يقدم الجمهور خدمة الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وجينت في دوري المؤتمر الأوروبي.

موعد مباراة تشيلسي وجينت في دوري المؤتمر الأوروبي  

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وجينت في دوري المؤتمر الأوروبي، ويواجه تشيلسي نظيره جينت اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وجينت في دوري المؤتمر الأوروبي 2024 في خدمة عبر موقع الجمهور الإخباري

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي وجينت في دوري المؤتمر الأوروبي

من المقرر أن يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات "beIN Sports"، وتحديدًا على قناة "beIN Sports HD 9"، حيث سيتولى المعلق الليبي محمد بركات التعليق على هذا اللقاء.

ويقدم موقع الجمهور الإخباري العديد من المعلومات حول اللقاء وأهمها الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وجينت في دوري المؤتمر الأوروبي.

الكفة تميل لصالح تشيلسي تاريخيًا

تميل الكفة تاريخيًا لصالح تشيلسي أمام جينت، بفضل الفارق الكبير في الإمكانات والخبرات بين الفريقين، بالإضافة إلى ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره، مما يمنح "البلوز" أفضلية واضحة في هذه المواجهة، الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وجينت في دوري المؤتمر الأوروبي.

سنوات صعبة وتعافٍ تدريجي

عانى تشيلسي من سنوات صعبة على الصعيدين المحلي والأوروبي، لكن النادي اللندني يخطو الآن بثبات نحو التعافي، حيث يحتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول، ويعود ذلك إلى الاستقرار الذي أضفاه المدرب الجديد إنزو ماريسكا على الفريق.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وجينت في دوري المؤتمر الأوروبي، ورغم أن بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لا تتمتع بنفس الأهمية التي تحظى بها بطولتا دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، إلا أنها تُعد فرصة فريدة لتشيلسي لاستكمال سجل بطولاته الأوروبية بالفوز بالبطولات الثلاث.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وجينت 

حراسة المرمى: سانشيز  
خط الدفاع: كولويل، فوفانا، جوستو، كوكوريلا  
خط الوسط: إنزو فرنانديز، كايسيدو، ماديكي، بالمر، سانشو  
خط الهجوم: جاكسون  

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search