الخميس، 03 أكتوبر 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيراميكا كليوبترا يواجه طلائع الجيش وديا استعدادا للسوبر المصري

فريق سيراميكا

فريق سيراميكا

مصطفي غطاطي

A A

يلتقي عصر اليوم الخميس فريق سيراميكا كليوبترا مع نظيره طلائع الجيش في إطار الاستعدادات الودية للموسم الجديد 2024.

وتقام مباراة اليوم بين الجيش وسيراميكا في الرابعة عصر اليوم، علي ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس ، معقل رأس فريق بيراميدز.

ويأمل أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوبترا في الوقوف علي جاهزية اللاعبين، قبل السفر إلي الإمارات لخوض لقاء السوبر المصري، المقرر إقامته في الفترة من 20 وحتي 24 من أكتوبر الجاري.

وطلب أيمن الرمادي من اللاعبين ضرورة بذل أقصى جهد فى المران وإخراج كل ما لديهم من أجل حجز مكان أساسي فى تشكيل الفريق، خاصة وأن فرص كل اللاعبين متساوية، والعطاء والجهد هو الذي سيحكم.

وخاض فريق سيراميكا كليوبترا مباراة ودية ، أمام فريق السكة الحديد، والتي انتهت بفوز فريق السكة بقيادة أحمد عبد الرؤوف بنتيجة 3-1 في أولي المباريات الودية لفريق سيراميكا كليوبترا.

صفقات سيراميكا كليوبرا في الموسم الجديد

وتعاقد سيراميكا كليوبترا مع محمد صادق قادما من مودرن سبورت، وأيمن موكا قادما من فريق  الجونة، والثلاثي يوسف عفيفي ومحمود الزيتى ومحمد عصام من فريق ديروط، وأحمد أشرف وأحمد عابدين ويوسف سيد عبد الحفيظ من النادي الأهلي، ومحمد أبو العمايم من فريق إنبى، والمهاجم الغاني عمر عبد الرؤوف، والجناح الأوغندي عباس كيوني، واستعادة عمرو قلاوة بعد انتهاء إعارته مع فريق لسموحة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search