الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

05:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الغرافة القطري يسقط العين الإماراتي برباعية في دوري أبطال آسيا ( فيديو )

الغراقة والعين

الغراقة والعين

مصطفي غطاطي

A A

انتهت أحداث مباراة الغرافة القطري والعين الإماراتي بفوز الغرافة بنتيجة 4-2 في إطار مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كلا من:  هدف الغرافة الأول جاء عن طريق خوسيليو في الدقيقة 46 من أحداث الشوط الأول، بينما جاء الهدف الثاني للغرافة من نفس اللاعب في الدقيقة 48 من أحداث الشوط الثاني ، وعاد فريق العين الإماراتي إلي المباراة وقلص الفارق عن طريق كاكو في الدقيقة 56.

 وأكمل فريق العين الإماراتي صحوته في المباراة وأحرز هدف التعادل عن طريق سفيان رحيمي في الدقيقة 66 ، قبل أن يعود الغرافة القطري إلي المباراة ويحرز الهدف الثالث والرابع عن طريق كلا من سيدو ساني في الدقيقة 72 ، وياسين براهيمي في الدقيقة 76 من أحداث المباراة، لتنتهي المباراة بفوز الغرافة علي العين الإماراتي.

 

تشكيل العين لمواجهة الغرافة في دوري أبطال اسيا

حراسة المرمى: خالد عيسى

خط الدفاع: بندر الأحبابي، فابيو كاردوسو، كوامي، إيريك

خط الوسط: بارك يونج وو، محمد عباس، عبد الكريم تراوري

خط الهجوم: كاكو، سفيان رحيمي، بالاسيوس.

وعلى مدى السنوات، لعب العين ضد الأندية القطرية في 18 مباراة، حيث حقق 6 انتصارات وتعادل في 5 مباريات وخسر 7 مرات. يحمل الفريق ذكريات إيجابية من المباريات في قطر، حيث سجل أكبر انتصاراته أمام الدحيل في عام 2014.

الجدير بالذكر أن فريق الغرافة القطري خسر في الجولة الافتتاحية بثلاثة أهداف نظيفة أمام استقلال طهران، في حين تعادل فريق العين الإماراتي مع مضيفه السد بهدف لكل منهما ضمن نفس الجولة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search