الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

12:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد اعتزاله اللعب الدولي، ماذا قدم جريزمان مع منتخب فرنسا (انفوجراف)

أنطوني جريزمان

أنطوني جريزمان

أحمد كامل

A A

فاجأ الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، جماهيره وعشاق كرة القدم العالمية، بقرار اعتزاله اللعب الدولي في عمر  33 عامًا، عقب أكثر من عقد من الإنجازات.

ويُعتبر جريزمان واحدًا من أبرز لاعبي كرة القدم في فرنسا، حيث شارك في 137 مباراة دولية وساهم بشكل كبير في تتويج المنتخب بكأس العالم 2018.

وقال جريزمان في منشور له عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: "بقلب مليء بالذكريات، أُغلق هذا الفصل من حياتي، شكرًا لكم على هذه المغامرة الرائعة مع العلم الفرنسي، وأراكم قريبًا".

ويختتم جريزمان مسيرته الناجحة مع منتخب الديوك، حيث كان جزءًا أساسيًا من التشكيل في العديد من البطولات التي خاضها معهم.

وتوج جريزمان خلال مسيرته مع منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا، كما فاز مع الديوك ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2021.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search