الإثنين، 30 سبتمبر 2024

12:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي 2024

مباراة الشباب والرائد

مباراة الشباب والرائد

رحمة عويس

A A

شاهد يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي 2024، يستعد ستاد نادي الشباب السعودي لاستقبال مباراة هامة بين فريق الشباب وفريق الرائد، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” لموسم 2024-2025. 

 يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي 2024

 يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي 2024، وتعتبر هذه المباراة من أبرز الجولات في الدوري، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز ونيل النقاط الثلاث.

بث مباشر مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي 2024

بث مباشر مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي 2024، وتقام المباراة اليوم الأحد، 29 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة. ومن المتوقع أن يشهد الاستاد أجواءً حماسية، حيث سيحضر العديد من المشجعين لدعم فرقهم.

شاهد مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي 2024

شاهد مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي 2024، وستقوم قنوات SSC بنقل المباراة حصريًا، حيث يمكن للمشاهدين متابعة اللقاء بتقنية SD بشكل مجاني، مما يتيح لعشاق الفريقين الاستمتاع بالمباراة.

مشاهده مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي 2024

مشاهده مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي 2024، ويدرب فريق الشباب المدرب فيتور بيريرا، ويضم في تشكيله الأساسي كيم سيونج جيو في حراسة المرمى، مع مجموعة من اللاعبين المميزين في الدفاع والوسط والهجوم. 

مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي 2024

مباراة الشباب والرائد في الدوري السعودي 2024، بينما يتكون تشكيل فريق الرائد من لاعبين بارزين مثل موريرا في الحراسة وتافاريس في الهجوم.

شاهد الشباب والرائد في الدوري السعودي 2024

شاهد الشباب والرائد في الدوري السعودي 2024، وتمثل مواجهة الشباب والرائد اختبارًا حقيقيًا لقدرات الفريقين ورغبتهم في المنافسة على اللقب، حيث يعتمد كل فريق على مهارات لاعبيه في الهجمات، ينتظر المشجعون بفارغ الصبر صافرة البداية لرؤية من سيحقق الفوز في هذه المواجهة المثيرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search