الجمعة، 27 سبتمبر 2024

02:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ مع الأهلي ومواجهة الزمالك صعبة

وسام أبو علي

وسام أبو علي

سلمى ياسر

A A

أكد وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي المقررة يوم الجمعة القادمة ستكون تحدي صعب، معبر عن أمله في التتويج بالبطولة وإسعاد الجماهير التي ستؤازر الفريق في استاد المملكة أرينا بالرياض.

وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ مع الأهلي ومواجهة الزمالك صعبة

وقال أبو علي، “مواجهة الزمالك ستكون واحدة من أصعب المباريات التي سأخوضها في مسيرتي الكروية حتى الآن، وهي مهمة جدًا لي ولزملائي في الفريق، وأتمنى أن نحقق اللقب”.

وأضاف وسام أبو علي، “بطولة كأس السوبر الإفريقي تُلعب في مباراة واحدة، لذا لن تكون المواجهة سهلة. المنافس سيلعب بكل قوته، لكنني واثق في قدرة لاعبي الأهلي على تقديم أفضل أداء لتحقيق الفوز”.

وواصل هداف الدوري الموسم الماضي تصريحاته قائلًا، “في المباريات السابقة أمام الزمالك، لم أكن جاهزًا بسبب الإصابة، وأتطلع لتقديم مستوى جيد في المباراة المقبلة. كل ما أفكر فيه هو الانتصار والتتويج باللقب”.

وسام أبو علي 

وأشار أبو علي، “مواجهة الأهلي والزمالك لها طابع تاريخي، وأنا أسعى لترك بصمتي فيها. أعتبر هذه فرصة جيدة لي للتألق، وسأبذل قصارى جهدي خلال اللقاء”.

وأضاف وسام أبو علي، "كل مباراة لها ظروفها الخاصة، وقد تحدث محمد مجدي أفشة معي كثيرًا عن أجواء نهائي إفريقيا 2020، لكن أجواء السوبر الإفريقي ستكون مختلفة تمامًا، أتمنى أن أكون جزءًا من التاريخ بالفوز على الزمالك، وأن أشارك أساسيًا في هذا الديربي."

وأكد هداف الأهلي، "حلم كل لاعب هو قيادة فريقه لتحقيق الألقاب. لقد لعبت في فرق لم تكن تنافس على البطولات، لكن في الأهلي، نحن نشارك باستمرار في النهائيات، وهذا يسعدني جدًا".

واختتم المهاجم الفلسطيني، “قدمنا أداءً جيدًا في مباراتي جورماهيا الكيني، وركزنا الآن على كأس السوبر الإفريقي فقط، أتمنى حضور الجماهير بكثافة لدعم اللاعبين، وإن شاء الله سنحقق الفوز”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search